قائمة الزمالك الافريقية الرسمية للموسم الجديد 2021 التخطي إلى المحتوى

قائمة الزمالك الافريقية الرسمية للموسم الجديد 2021 واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان من أجل معرفة قائمة الفارس الأبيض لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد موسم 2021-2022.

وفي التقرير التالي وضمن التغطية الفعالة والمستمرة نسلط معكم الضوء علي موضوع قائمة الزمالك الافريقية الرسمية للموسم الجديد 2021

قائمة الزمالك الافريقية الرسمية

أرسلت إدارة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الأثنين قائمة الزمالك الرسمية الأفريقية التي سوف تشارك في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الجديد موسم 2021-2022 بعد أن اعلنها باتريس كارتيرون لرئيس الزمالك حسين لبيب.

واتفق المدرب الفرنسي مع إدارة الزمالك علي قيد 33 لاعب في قائمة الزمالك الجديد علي أن يتبقي 7 اماكن فقط فارغة من أجل الصفقات الجديدة القادمة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واكد كارتيرون عن رفضه التام عن الكشف عن أسماء اللاعبين الذين تم قيدهم في القائمة الأفريقية بسبب عدم تأثير اللاعبين حاليًا في ظل المنافسة القوية علي بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك ان الفرنسي باتريس كارتيرون قد قرر دخول النجم العائد بعد غياب كبير أيمن حنفي قائمة الزمالك الرسمية في بطولة دوري أبطال افريقيا للمشاركة مع الفريق الموسم المقبل.

وينتظر الزمالك الفائز من مباراة توسكر الكيني ضد بطل جيبوتي في الدور ال32 أحد ايام 15\16\17 أكتوبر القادم، علي أن تلعب مباراة العودة بعد اسبوع فقط من لعب مباراة الذهاب.

وكان الزمالك قد خرج من بطولة دوري ابطال افريقيا الموسم المنصرم بعد ان احتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة بعد كلاً من الترجي التونسي ومولودية الجزائر.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري

ويحتل الزمالك حاليًا المركز الأول في سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد سبعون نقطة جمعهما من ثلاثون مباراة حيث حقق الفوز في واحد وعشرون مباراة وتعادل في سبعة لقاءات وتلقي الهزيمة في مباراتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.