التخطي إلى المحتوى

ترتيب الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021 يبحث عنه كثير من جماهير الكرة المصرية ومحبي ومتابعي الأهلي والزمالك عبر الانترنت، خاصة في ظل اقتراب نهاية البطولة ومحاولة كل فريق خطف اللقب في الأربعة جولات المقبلة، فقد تبقى للأهلي أربعة مباريات وللزمالك مثلهم تبدأ من غداً الثلاثاء السادس عشر من شهر أغسطس الجاري لعام 2021 الحالي، وسوف يقاتل كل فريق للبقاء في الصورة ويحاول بكل قوة أن يحقق لقب الدوري المصري الممتاز هذا العام.

ترتيب الدوري المصري قبل مباريات الأهلي والزمالك القادمة

يحتل نادي الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم من موسم 2020-2021 حتى الوقت الحالي وقبل النهاية بأربعة جولات فقط برصيد سبعون نقطة، فقد خاض الزمالك ثلاثون مباراة فاز في واحد وعشرون مباراة وتعادل في سبعة مباريات وخسر مباراتين فقط، بينما المركز الثاني في الجدول هو النادي الأهلي برصيد 68 نقطة من ثلاثون مباراة خاضها نحو اللقب، فاز الأهلي في عشرون مباراة وتعادل في ثمانية مباريات وخسر مواجهتين.

ويأتي في المركز الثالث فريق المصري البورسعيدي برصيد خمسون نقطة من واحد وثلاثون مباراة خاضها، فاز الفريق البورسعيدي في ثلاثة عشر مباراة وتعادل في 11 مباراة وتلقى سبعة هزائم، وفي المركز الرابع فريق بيراميدز برصيد ستة وأربعين نقطة من واحد وثلاثون مباراة، فاز في عشرة مباريات وتعادل في ستة عشر مباراة وتلقى خمسة هزائم.

وفي المركز الخامس فريق سموحة برصيد 45 نقطة من واحد وثلاثون مباراة، فاز في تسعة مباريات وتعادل في ثمانية عشر مباراة وخسر في أربعة مباريات.

ويترقب الجميع ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم خلال الجولات المقبلة، خاصة في ظل المنافسة القوية على لقب البطولة بين الأهلي والزمالك حتى الوقت الحالي وقبل النهاية بأربعة جولات فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.