نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 برقم الجلوس والاسم | رابط وزارة التربية والتعليم للحصول على النتيجة التخطي إلى المحتوى

نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 برقم الجلوس والاسم | رابط وزارة التربية والتعليم للحصول على النتيجة باتت من الموضوعات التي تستحوذ على محركات البحث خلال الآونة الأخيرة.

وفي السطور التالية نُسلط معكم الضوء على موضوع نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 برقم الجلوس والاسم | رابط وزارة التربية والتعليم للحصول على النتيجة.

نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 برقم الجلوس والاسم

أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني السيد الأستاذ الدكتور طارق شوقي أنه تم اعتماد نتيجة الثانوية العامة في الوقت الذي سيقام فيه المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن النتائج «غدا الثلاثاء»، كما سبق أن أعلنت الوزارة مؤخرًا.

وأضاف شوقي مساء أمس الأثنين في تصريحات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أن «كل شيء مكتوب عبر صفحات الويب المختلفة والمواقع الإلكترونية حول الملاحظات المبكرة وكذلك التسريبات الأولى ومعدلات النجاح لا أساس له من الصحة».

كما أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن مؤشرات النجاح الخاصة بالعام الجاري مطمئنة للغاية وشرائح المجاميع الطلابية تقترب من العام السابق، حيث يتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة 2021 بشكل مختلف تمامًا للمرة الأولى وذلك بعد إعتماد نظام التقييم وتعديل الاختيار من المتعدد في نظام بابل تشيت، فضلا عن تطبيق نظام التصحيح الإلكتروني وعدم تدخل أي عنصر بشري في مراقبة وتجميع قيم الطلاب، وهو ما ينعكس على شفافية الإعلان عن النتائج.

وأكدت الوزارة نهاية ظاهرة حصول الطلاب على 100%، وهناك فرق كبير في المجاميع الكلية بسبب انخفاض ظاهرة زيادة العدد الإجمالي للطلاب

رابط وزارة التربية والتعليم للحصول على النتيجة

للحصول على النتيجة من هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.