نفى الدكتور الطارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي خلال الساعات القليلة الماضية حصول أوائل الثانوية العامة فيما يخص الشعب الثلاثة العلمي علوم وعلمي رياضة بالإضافة إلى الشعبة الأدبية فوق الـ95%.

وفي السطور التالية يأخذكم موقع ” بواية مولانا ” من أجل تسليط الضوء على موضوع نتيجة الثانوية العامة وطريقة الحصول عليها.

توضيح عاجل من وزير التربية والتعليم حول الأوائل

وقال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني إنه لم يحصل أي من الأوائل الثانوية العامة على النسب التي تظهر في مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

وأضافت الوزارة أنه بعد إعلان النتيجة بثلاثة ساعات في المؤتمر الصحفي الذي ينعقد خلال الساعات الجارية يتمكن بعدها الطلبة والطالبات من الأستعلام عن النتيجة بالتفاصيل وكذلك الدرجات مع إظهار ترتيب الطالب وترتيبه في كل مادة من المواد التي تم تأديه الإمتحانات فيها.

وكان وزير التربية والتعليم قد نفى في الفترة الماضية كافة الأنباء التي تفيد بأن نسب النجاح التي تم خروجها عبر المواقع الإلكترونية المختلفة مغلوطة ولا أساس لها من الصحة.

في الوقت الذي لم يتم فيه الحصول على النتيجة سوى بعد إنعقاد المؤتمر الصحفي الخاص بالوزارة خلال الساعات الجارية ومن ثم تكون النتيجة متاحة عبر المواقع الإلكترونية المختلفة المنوط لها برفع النتيجة عبر منصاتها المختلفة.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021

يمكن الحصول على النتيجة من خلال الرابط التالي هنــــا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.