الحد الادني لتنسيق المرحلة الاولي للثانوية العامة 2021 علمي رياضة | رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 التخطي إلى المحتوى

الحد الادني لتنسيق المرحلة الاولي للثانوية العامة 2021 علمي رياضة | رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 باتت من أكثر الموضوعات التي تصدرت محركات البحث خلال الآونة الأخيرة حيث يحتاج الطلبة والطالبات إلى معرفة النسبة التي تُمكنهم من الألتحاق بالمرحلة الأولى من التنسيق.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” بوابة مولانا ” نُسلط معكم الضوء على موضوع الحد الادني لتنسيق المرحلة الاولي للثانوية العامة 2021 علمي رياضة | رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 .

الحد الادني لتنسيق المرحلة الاولي للثانوية العامة 2021 علمي رياضة

أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي أن الحد العلمي الخاص بشعبة العلمي علوم للمرحلة الأولى من طلاب الثانوية العامة بحد أدنى 80%.

وأوضحت الوزارة إلى أن نتيجة الثانوية العامة الخاصة بالعام الجاري 2021 سيتم الحصول عليها وفق المواقع الإلكترونية المختلفة الخاصة بالحصول عليها بالمجموع الكلي وكذلك الدرجات الخاصة بكل مادة على حدة.

وأضافت وزارة التربية والتعليم أيضًا أنه بعد تم الإعلان بالفعل عن نتيجة الثانوية العامة عبر المواقع الإخبارية المختلفة وسيتمكن الطلبة والطالبات من الأستعلام عن النتيجة بكافة التفاصيل وكذلك الدرجات المختلفة مع إظهار الترتيب العام الخاص بكل طالب وترتبيه في كل مادة من المواد المختلفة من خلال رابط نتيجة الثانوية العامة  على موقع التربية والتعليم.

يُذكر أن العام الجاري تم من خلاله تصحيح إمتحانات الثانوية العامة وتقدير درجات الطلاب بعيدًا عن أنظمة الكنترولات التقليدية حيث تمت أعمال تصحيح في إحدى مقرات المدينة التعليمية التي تتواجد في مدينة السادس من أكتوبر بإستخدام المساح الإلكتروني الخاص بأوراق البابل شيت وشارك في عملية التصحيح أكثر من 600 عضو من أعضاء الكنترولات.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021

يمكن الحصول على النتيجة من خلال الرابط التالي هنــا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.