الأول علي الثانوية العامة ادبي 2021 || رابط نتيجة الثانوية العامة عبر نذاكر التخطي إلى المحتوى

الأول علي الثانوية العامة ادبي 2021 || رابط نتيجة الثانوية العامة عبر نذاكر باتت من أكثر الموضوعات التي زادت عليها نسبة البحث خلال الآونة الأخيرة حيث يحتاج الطلبة والطالبات إلى التعرف على النتيجة خلال الساعات القليلة القادمة بعد أن إنتهى المؤتمر الخاص بوزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي منذ قليل.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ” بوابة مولانا ” الضوء على الأول علي الثانوية العامة ادبي 2021 || رابط نتيجة الثانوية العامة عبر نذاكر.

الأول علي الثانوية العامة ادبي 2021

نجحت الطالبة فريده مؤمن إبراهيم خليل المطري في الحصول على المركز الأول بمجموع 388 وهي التي كانت تدرس في مدرسة جان أنتيد بنات لغات فرنساوي من محافظة الإسكندرية.

وفي المركز الثاني جاءت جنى وائل محمد العليمي بمجموع 387 وهي التي كانت تدرس في مدرسة رويال هاوي خ لغات بنات محافظة الجيزة إدارة أبو النمرس التعليمية.

ونجحت سارة علاء محمد عبد الحليم في إحتلال المركز الثالث بمجموع 386 وهي التي كانت تدرس في مدرسة الزهور الثانوية بنات محافظة الإسماعيلي إدارة شمال الإسماعيلية.

نسب النجاح في الثانوية العامة

أكد وزير التربية والتعليم خلال حديثه عن مؤشرات تنسيق الثانوية العامة والحد الأدنى للقبول في الكثير من الجامعات والمعاهد المختلفة على مستوى الجمهورية أنها ستكون منخفضة مقارنة بالسبنوات الماضية الأمر الذي يجعلها تتناسب مع مستويات الدرجات التي تم الحصول عليها للعام الجاري 2021 خاصةً أنها وصلت إلى 74%.

رابط نتيجة الثانوية العامة عبر نذاكر

يمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة من خلال الرابط التالي هنـا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.