أعلن قطاع المعاهد الأزهرية خلال الساعات القليلة الماضية عن نتيجة التنسيق الإلكتروني لمرحلتي رياض الأطفال بالإضافة إلى الصف الأول الإبتدائي على الموقع الإلكتروني في الوقت الذي يُمكن لأولياء الأمور الدخول على الموقع الإلكتروني ومن ثم البحث بالرقم القومي الخاص بالطفل الذي تم تسجيله وإتباع كافة التعليمات من خلال الرسالة التي تظهر.

وفي السطور التالية يُسلط لكم موقع ” بوابة مولانا ” الضوء على بالرقم القومى للطفل نتيجة التنسيق الإلكتروني لمرحلتى رياض الأطفال والصف الأول الابتدائى الازهري 2021 بالإضافة إلى أبرز المعلومات الخاصة به.

نتيجة التنسيق الإلكتروني لمرحلتى رياض الأطفال والصف الأول الابتدائى الازهري

البداية كانت مع خروج وكيل الأزهر الشريف الدكتور محمد عبد الرحمن الضويني والذي أكد أكد فتح باب التظلمات الخاصة بالثانوية الأزهرية اليوم الثلاثاء الموافق السابع عشر من شهر أغسطس للعام الجاري 2021 ويستمر لمدة شهر واحد في أكثر من 190 مكتب لتلقي التظلمات بجميع الإدارات التعليمية الأزهرية وتبلغ قيمة رسوم الطعن على المادة 100 جنيه فقط.

وأعلن وكيل الأزهر الشريف خلال المؤتمر الصحفي الذي تم إنعاقده يوم أمس الأحد في مشيخة الأزهر الشريف أن نسبة النجاح فيما يخص شعبة العلوم الإسلامية بلغت 100% في الوقت الذي جاءت فيه نسبة النجاح في القسم العلمي 61.65% والقسم الأدبي 46.50٪، لتبلغ النسبة العامة 51.25٪.

رابط نتيجة التنسيق الإلكتروني لمرحلتى رياض الأطفال والصف الأول الابتدائى الازهري

رابط نتيجة التنسيق الإلكتروني لمرحلتى رياض الأطفال والصف الأول الابتدائى الازهري يتمثل في الدخول إلى الرابط التالي  هنا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.