التخطي إلى المحتوى

يتنافس مجموعة من أفضل اللاعبين في الدوري المصري الممتاز هذا العام على جائزة الأفضل وعلى صدارة ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021، وتشهد المنافسة تواجد أكثر من اسم من الأهلي والزمالك وفرق أخرى من منتصف الجدول، وهناك بعض الأسماء التي تألقت في الدوري المصري الممتاز هذا العام منهم: محمد شريف لاعب الأهلي، أشرف بن شرقي لاعب الزمالك، أحمد ياسر ريان لاعب سيراميكا كليوباترا المعار من الأهلي، عمر كمال عبد الواحد نجم المصري البورسعيدي وغيرهم.

ترتيب هدافي الدوري المصري موسم 2020-2021 حتى الآن

يتصدر محمد شريف مهاجم النادي الأهلي والمنتخب المصري ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز هذا العام، حيث سجل شريف تسعة عشر هدفاً حتى الوقت الحالي وقدم عروض رائعة في الدوري وتألق بشدة، لكن اللاعب تعرض لإصابة غاب على أثرها في مباراتي الأهلي وإنبي والأهلي وطلائع الجيش.

بينما المركز الثاني يحتله اللاعب أحمد ياسر ريان لاعب سيراميكا كليوباترا المعار من الأهلي، ويقدم ريان مستوى مميز للغاية وسجل خمسة عشر هدفاً في الدوري المصري هذا الموسم حتى الوقت الحالي وقبل نهاية البطولة بثلاث جولات، مما جعله في المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري المصري هذا الموسم.

والمركز الثالث هو اللاعب الدولي المغربي ولاعب الزمالك أشرف بن شرقي، حيث قدم بن شرقي مستوى مميز للغاية مع الزمالك هذا الموسم وسجل ثلاثة عشر هدفاً في الدوري المصري الممتاز هذا العام، بجانب صناعة الأهداف والفرص مما يجعل اللاعب من أفضل لاعبي الموسم في الزمالك.

والمركز الرابع من نصيب نجم المصري البورسعيدي القريب من الانتقال للزمالك عمر كمال عبد الواحد، والذي سجل 12 هدفاً في الدوري المصري الممتاز هذا العام، ويقدم عمر كمال مستوى ثابت في المباريات وأداء مميز جداً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.