التخطي إلى المحتوى
نتيجة وملخص اهداف مباراة الوحدة والعروبة اليوم 19-8-2021 في الدوري الإماراتي

نتيجة وملخص اهداف مباراة الوحدة والعروبة اليوم 19-8-2021 في الدوري الإماراتي واحدة من أبرز الموضوعات التي سوف يبحث عنها عشاق الكرة العربية والإماراتية من أجل معرفة نتيجة المباراة الافتتاحية من فعاليات بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي لموسم 2021-2022، لكرة القدم.

وفي التقرير التالي وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “بوابة مولانا” نسلط الضوء علي موضوع نتيجة وملخص اهداف مباراة الوحدة والعروبة اليوم 19-8-2021 في الدوري الإماراتي

نتيجة وملخص اهداف مباراة الوحدة والعروبة

وأنتهت أحداث مباراة الوحدة والعروبة بفوز الوحدة بأربعة أهداف دون رد، في إطار الجولة الأولي من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم لموسم 2021-2022 في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب نادي العروبة.

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم الوحدة بثلاثة أهداف دون رد، في الدقيقة الثانية عشر سجل النجم جواو بيدرو الهدف الأول لصالح فريق الوحدة، ومن ثم ضغط فريق الوحدة من اجل احراز الهدف الثاني وهو ما تحقق عن طريق النجم السوري عمر خربين في الدقيقة الخامسة والعشرون.

وفي الدقيقة التاسعة والثلاثون عاود جواو بيدرو لتسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريق الوحدة لينتهي الشوط الأول علي واقع تقدم الوحدة بثلاثة أهداف دون رد.

وفي الشوط الثاني دفع مدرب العروبة بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الأول وهدف تقليص الفارق، وفي الدقيقة التاسعة والخمسون احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح فريق الوحدة وتكفل بها عمر خربين ليسجل الهدف الثاني له والرابع لفريق الوحدة.

وبعد ذلك دفع فريق العروبة بالكثير من الهجمات من اجل احراز الهدف الأول ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لتنتهي المباراة بفوز الوحدة بأربعة أهداف دون رد.