موعد مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي في الدوري المصري والقنوات الناقلة التخطي إلى المحتوى

تقام يوم غدًا الجمعة الموافق التاسع عشر من شهر أغسطس للعام الجاري 2021 مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد الإسكندرية لحساب مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ” بوابة مولانا ” الضوء على موعد مباراة الاهلي ضد المصري البورسعيدي في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها.

مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي

وكان المصري البورسعيدي قد خسر في الجولة الماضية على يد فريق نادي سموحة بهدف واحد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب إٍستاد الإسكندرية يوم الاثنين الموافق السادس عشر من شهر أغسطس.

في المقابل سقط الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام فريق نادي طلائع الجيش بدون أهداف في المواجهة التي جمعت الفريقان على ملعب إستاد الجيش بالسويس ليفقد المارد الأحمر فرصة الحصول على نقاط المباراة الثلاثة في طريقة للحفاظ على لقب الدوري.

ويحتل النادي الأهلي قبل تلك المواجهة المركز الثاني برصيد 69 نقطة في المقابل يحتل فريق نادي المصري البورسعيدي المركز الثالث برصيد 49 نقطة.

توقيت متابعة مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي والقنوات الناقلة

تنطلق فعاليات مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي عند حلول الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

تُنقل مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي عبر قناة أون تايم سبورت 2 الناقلة لمباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ويعلق عليها بلال أحمد علام..

معلومات عن مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي غدًا الجمعة

ماهو توقيت انطلاقة المباراة؟ الجمعة الموافق 19 / 8 / 2021
البطولة؟ الدوري المصري الممتاز
ماهو توقيت انطلاقة المباراة؟ الساعة 9:00 مساءًا بتوقيت القاهرة
ماهو الملعب الذي يستضيف المباراة؟ إستاد الإسكندرية.
ماهي القنوات الناقلة للقاء؟ أون تايم سبورت 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.