التخطي إلى المحتوى
نتيجة وملخص اهداف مباراة النصر والفيصلي اليوم 19-8-2021 في الدوري السعودي

نتيجة وملخص اهداف مباراة النصر والفيصلي اليوم 19-8-2021 في الدوري السعودي واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة العربية والسعودية من أجل معرفة نتيجة مباراة اليوم في الدوري السعودي في المباراة التي أنتهت منذ قليل في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وفي التقرير التالي وضمن التغطية التي نقدمها لكم لفعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان نسلط معكم الضوء علي موضوع نتيجة وملخص اهداف مباراة النصر والفيصلي اليوم 19-8-2021 في الدوري السعودي

نتيجة وملخص اهداف مباراة النصر والفيصلي

وأنتهت أحداث مباراة النصر والفيصلي بفوز الفيصلي بهدفين مقابل هدف في إطار الجولة الثانية من فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وفي الدقيقة الثامنة سجل نجم النصر تاليسكا الهدف الاول لصالح فريق النصر، ومن ثم ضغط لاعبوا الفيصلي من أجل احراز الهدف الاول وهدف التعادل.

وفي الدقيقة الخامسة والأربعون احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح فريق الفيصلي تكفل بها اللاعب جوليو تافاريس ليضعها بنجاح في شباك حارس النصر لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني دفع كل مدرب بالعديد من اللاعبين من أجل احداث الفارق في المباراة واحراز الهدف الثاني وهدف الفوز وفي الدقيقة الخمسون عاود جوليو تافاريس ليسجل الهدف الثاني له والثاني لفريق الفيصلي وبعدها حاول لاعبوا النصر ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لتنتهي المباراة بفوز الفيصلي بهدفين مقابل هدف.