التخطي إلى المحتوى
حقيقة انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.. هل طلبت النجمة الطلاق؟
حقيقة انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.. هل طلبت النجمة الطلاق؟

حقيقة طلاق ياسمين عبد العزيز بعض الصفحات تداولت العديد من الإشاعات بخصوص طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز وذلك في الفترة الأخيرة حيث أن الفنانة  ياسمين عبد العزيز كانا في ظروف صعبة، وهي  زوجة الفنان أحمد العوضي وانتشر خبر انفصالها بعد سفرها من أجل العلاج إلى سويسرا لذلك يريد العديد من المعجبين معرفة حقيقة هذا الخبر.

حقيقة طلاق ياسمين عبد العزيز

خبر طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي بعدها خرج الفنان أحمد العوضي عن صمته ونفي هذا الأمر بالكامل وكتب أنه لا داعي لنشر الأكاذيب في هذه الفترة الحالية وأنه لن يقبل على فعل مثل هذا وان كل ما يتم تداوله في الفترة الأخيرة كذب.

وربما السبب الأساسي في تداول هذا الخبر هو أن العوضي لم يسافر مع زوجته إلى سويسرا أثناء فترة علاجها.

ولكن عندما تم سؤال العوضي عن هذا السبب قال إنه اضطر إلى التواجد في مصر في الفترة الأخيرة وذلك بسبب عدم توفر التأشيرة معه لدخول سويسرا ولكن اضطرت الفنانة ياسمين عبد العزيز أن تذهب إلى سويسرا لكي تطمئن على صحتها بعدما  تعرضت لخطأ طبي منذ حوالي شهر، وكان ذلك بسبب خطأ  تعرضت له الفنانة أثناء إجراء عمليات صحيه.

رد فعل العوضي على خبر الطلاق

عندما تم سؤال العوضي على خبر الطلاق نفى هذا الأمر بالكامل وقال بعدها أن كل من تسبب في تدهور الحالة الفنانة ياسمين عبد العزيز في الفترات الماضية أثناء إجراء العملية سوف يتعرض إلى القضاء والمسائلة القانونية وقال إن ما حدث أثناء إجراء العملية لم يكن صدفه بل إنه كان إهمال من الأطباء وكلهم سوف يتعرضون إلى القضاء في أقرب وقت ممكن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *