التخطي إلى المحتوى
شاهدالان.. بالصورحفل زفاف الوليد مقداد نجل صاحب قناة طيور الجنة
حفل زفاف الوليد مقداد

تدوال الناس من جميع انحاء العالم الان خبر حفل زفاف الوليد مقداد، حيث دخل الوليد مقداد نجم قناة طيور الجنة عش الزوجية، ويأتي ذلك بعد أشهر قليلة جدا من إعلان خطوبته، وقد شهد حفل زفاف الوليد مقداد حضور، حشدًا كبيرًا من نجوم  طيور الجنة بالاضافة ايضا الي حضور عائلته وأصدقائه.

حفل زفاف الوليد مقداد

وقد ظهر الوليد مقداد في عدد من الفيديوهات التي كان يستعد فيها لحفل زفافه، ويلتقط صورًا تذكارية ،  ويستعد لأخذ مقاطع فيديو مع بدلة الفرح، لذا تداول عدد من محبي نجموم طيور الجنة مقاطع فيديو، تضمنت اللقطات الأولى ل العرس الذي ظهرت فيه عائلة وليد المقداد، في سعادة في حفل زفاف نجله.

زفاف الوليد مقداد

كان السبب الاول لسؤال الناس عن امر عرس زواج الوليد مقداد، هو تداول عدد كبير من متابعي نجمة طيور الجنة، والصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، حيث بثت فيديوهات لزفاف وليد المقداد، وقد ظهر فيها عصومي وعائلة المقداد وهي ترقص وتحتفل بزفاف نجلها، وذلك  لحل الجدل الذي دار في الايام الماضية، عن انفصال وليد المقداد عن خطيبته، رغم إعلان نجم طيور الجنة عن موعد زفافه.

صور حفل زفاف الوليد مقداد

وقد تصدرت أنباء في الايام الماضية عن انفصال وليد عن خطيبته نور غسان على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، لكن الصفحات التالية لأخبار نجوم طيور الجنة حرصت على نفي الخبر بشكل كامل، مشيرة إلى أن إطلاق هذه الإشاعة هو فقط، هي محاولة لإثارة الجدل والضجيج من قبل بعض المواقع.

شاهدالان.. بالصورحفل زفاف الوليد مقداد نجل صاحب قناة طيور الجنة 1 شاهدالان.. بالصورحفل زفاف الوليد مقداد نجل صاحب قناة طيور الجنة 2 شاهدالان.. بالصورحفل زفاف الوليد مقداد نجل صاحب قناة طيور الجنة 3 شاهدالان.. بالصورحفل زفاف الوليد مقداد نجل صاحب قناة طيور الجنة 4

وبعد تداول صور زفاف الوليد مقداد مما  أثار جدل واسع بين الجمهور حول زواج وليد المقداد رغم صغر سنه،  الذي كان نجم طيور الجنة في يوما ما، وقد ظهر الوليد مقداد في زفافه، وقد لفت الأنظار بجماله، حيث ظهر نجم طيور الجنة بإطلالة أنيقة، ارتدى فيها حلة سوداء، وحلق رأسه بطريقة تناسب ملامحه الهادئة، حتى لفت العريس الأخير في عائلة المقداد الأنظار واستعاد الجمهور ذكرياتهم، من حفل الزفاف الذي رأوا فيه طفل قناتهم المفضلة أصبح عريسًا في شئ لايصدق ومفاجئ لبعض الجمهور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *