التخطي إلى المحتوى
سعر لعبة الصبارة الراقصة اللعبة التي خطفت أنظار الجميع في أنحاء العالم

أشتهر علي السوشيال ميديا ما تسمي بالصبارة الراقصة، حيث نلاحظ أنها خطفت الانظار للجميع، وازداد وجود بعض الفيديوهات لها، مما زاد البحث حول معرفة ماهي الصبارة الراقصة، وهل يمكننا شراؤها للاطفال ام خطر، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن المعلومات الخاصة بالصبارة الراقصة.

الصبارة الراقصة

  • لعبة رائعة أحبها الكثير، حيث اشتهرت هذة اللعبة حول العالم، وذلك نظراً لمشاركة بعض الفيديوهات المختلفة عنها علي مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك ادي الي شهرتها بشكل كبير، مما نتج عنها حب الكثير لها كبارا ام صغاراً.
  • لعبة الصبارة عبارة عن شكل نبات الصبار، فنلاحظ أنها مصنوعة من مواد أمنة علي الاطفال والكبار، فهي مصنوعة من القماش، ويمكن التعامل معها واللعب بها عن طريق اللمس دون الخوف.
  • عند لمس الصبارة في اي مكان او اتجاة منها، فهذا يجعلها تتحرك حركة تلقائية، حيث نلاحظ علي الفيديوهات المتداولة دورانها حوالي 360 درجة، فهي تكرر الكلام والأصوات الموجودة حولها.

اسباب اهتمام الكثير بالصبارة الراقصة

هناك العديد من الأشخاص يرغبون في شراؤها لاسباب مختلفة، وهي كالتالي:

  • الكثير من الاشخاص يرغب في شراءها من أجل استخدامها كنوع من أنواع لعب الأطفال المسلية التي تجعلهم ينشغلون بها فترة طويلة من الوقت.
  • والبعض الاخر يشترون الصبارة الراقصة من أجل وضعها كنوع من الديكور في المنزل، وذلك لان شكلها جذاب وجميل.

سعر الصبارة الراقصة

يوجد بها عدد كبير من الموسيقي والاغاني وهي حوالي 120 اغنية، وتعطي حركات مختلفة ومتنوعة، وتوجد بها بطارية يمكن إزالتها للشحن.

زاد البحث حول سعر الصبارة في مصر، فهناك أنواع مختلفة ومتنوعة حسب جودتها، فتبدأ ب300ج الي 700ج، وعند شراءها بسعر الجملة فمن الممكن ان تكون سعرها ب200ج فيما فوق حسب الجودة والكمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *