التخطي إلى المحتوى
ديربي مبكر بالدورى الانجليزى وتحديد مصير ” صلاح “

‏يشهد غداً السبت، عدة مباريات ساخنة فى دوريات العالم المختلفة ومنها الدورى الانجليزى والدورى التركى، حيث يتم تحديد مصير جالاتا سراي من مجموعات الدوري الأوروبي.

كما تشتد سخونة مباريات الدورى المصرى المتبقية لتحدبد الفرق الهابطة للدرجة الأولى.

يشهد الدورى الانجليزى غداً السبت، مباراة كبيرة ديربي مبكر في لندن بين تشيلسي وأرسنال فى أول مباراة لهما بالدوري،كما يلتقى نادى ليفربول مع فريق بيرنلى فى المباراة الثانية له بالدورى، ولقاء فريق أستون فيلا مع نادى نيوكاسل.

كما يشهد الدورى الانجليزى عدة مباريات أخرى غدا السبت منها مباراة كريستال بالاس وبينتفورد ،كما يلتقى ليدز يونايتد مع فريق ايفرتون ،ويلتقي فريق مان سيتى مع نورويتش، ونادى برابتون مع واتفورد.

إستطاع فريق مانشستر سيتي الحصول على بطولة الدورى الانجليزى لكرة القدم الموسم الماضي بعد فترة من التفوق طوال الموسم بقيادة المدرب جوارديولا، وذلك فى ظل معاناة عدد من الفرق من صعوبات مختلفة أو إصابات بين عدد كبير ومؤثر من اللاعبين مثل فريق ليفربول.

بدأ مانشستر سيتي موسم الدورى الانجليزى بصورة غير جيدة وتعثر لكن ما لبث أن قام بتطوير الأمور وتصحيح الأوضاع ليكون المدرب جوارديولا ضمن عدد محدود فاز ببطولة الدورى الانجليزى ثلاث مرات.

 

تجديد عقد محمد صلاح فى ليفربول

وسجل اللاعب المصرى فى ليفربول محمد صلاح حتى الآن 126 هدفاً، و 49 تمريرة حاسمة في 204 مباريات منذ انتقاله إلى ليفربول من فريق روما في صيف 2017، بالإضافة إلى تسجيل 44 هدفاً في جميع المسابقات في موسمه الأول.

كما حصل محمد صلاح على وصيف الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفاً، بفارق هدف واحد خلف الفائز هاري كين.

ويسعى فريق ليفربول إلى تجديد عقد محمد صلاح الذى ينتهى عقده الحالى منتصف 2023، حيث يحصل على أعلى راتب بمقدار 200  ألف جنيه استرليني أسبوعيا.

ديربي مبكر بالدورى الانجليزى وتحديد مصير " صلاح " 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *