التخطي إلى المحتوى
أزمة شلبي وجماهير الأهلي.. أون تايم سبورت تعلن إيقاف مدحت شلبي لنهاية الموسم
أزمة مدحت شلبي وجماهير الأهلي

شهدت الفترة الماضية أزمة مدحت شلبي وجماهير الأهلي بسبب هجوم الإعلامي والمذيع في قناة أون تايم سبورت الرياضية، على البعض من جماهير الأهلي ببعض العبارات القاسية مما جعل الجماهير تطلق هاشتاج ايقاف مدحت شلبي على تويتر وتطالب مجموعة قنوات أون تايم سبورت إيقافه في الحال، وبالفعل أصدرت مجموعة القنوات الكبرى والأشهر في مصر حالياً، بيان في الساعات القليلة الماضية في ظل الأزمة التي أثارها شلبي في خلال الفترة الماضية مع جماهير الفريق الأحمر.

أون تايم سبورت تعلن ايقاف مدحت شلبي

أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورت الرياضية عن إيقاف الإعلامي مدحت شلبي حتى نهاية الموسم بسبب ما صدر منه في حق الجماهير وبسبب أزمة مدحت شلبي وجماهير الأهلي الأخيرة، وأصدرت القناة بيان موضحاً كل التفاصيل واحترامها الكامل لجماهير الكرة المصرية ومنها جماهير النادي الأهلي.

وحسب ما جاء في بيان لمجموعة قنوات On Time Sports تزامناً مع أزمة مدحت شلبي وجماهير الأهلي الأخيرة بالنص التالي “انطلاقاً من السعي الدائم لتقديم إعلام رياضي هادف ومحتوى يتماشى مع ميثاق الشرف الإعلامي وترسيخاً لمبدأ احترام كافة أطياف جماهير كرة القدم المصرية.. فقد قررت إدارة قنوات On Time Sports وقف ظهور الإعلامي مدحت شلبي والذي يقدم برنامج مساء أون تايم سبورتس علي قناة On Time Sports 2 حتى نهاية الموسم”.

أزمة مدحت شلبي مع جماهير الأهلي

هاجم الإعلامي مدحت شلبي جماهير الأهلي من خلال تصريحات صحفية له في الفترة الأخيرة عبر برنامجه على قناة أون تايم سبورت الرياضية، مما جعل القناة تحذف الفيديو الخاص به فقط، لكن مع الضغط الكبير وكثرة جماهير الفريق الأحمر في مصر والوطن العربي، أعلنت القناة عن إيقافه حتى نهاية الموسم.

وأوضح شلبي في تصريحات خاصة أنه لم يقصد جماهير الأهلي وأنه أخرجهم خارج الأمر بالكامل.