التخطي إلى المحتوى
نتيجة وملخص اهداف مباراة العين وخورفكان اليوم 20-8-2021 في الدوري الإماراتي

نتيجة وملخص اهداف مباراة العين وخورفكان اليوم 20-8-2021 في الدوري الإماراتي واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة العربية والإماراتية من أجل معرفة نتيجة أولي مباريات الفريقين في بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم لموسم 2021-2022.

وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء علي موضوع نتيجة وملخص اهداف مباراة العين وخورفكان اليوم 20-8-2021 في الدوري الإماراتي

نتيجة وملخص اهداف مباراة العين وخورفكان

أنتهت أحداث مباراة العين ضد خورفكان بفوز العين بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار الجولة الأولي من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي للموسم الجديد موسم 2021-2022 لكرة القدم، في المباراة التي أقيمت علي ملعب صقر بن محمد القاسمي.

وكانت نتيجة الشوط الاول قد أنتهت بتقدم العين بهدف دون رد، ومنذ بداية المباراة وضغط لاعبوا العين من أجل احراز الهدف الأول، وفي الدقيقة السابعة والثلاثون سجل لابا كودجو الهدف الأول لصالح فريق العين، وينتهي الشوط الاول علي واقع تقدم فريق العين بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني دفع مدرب خورفكان بالعديد من اللاعبين من اجل احراز الهدف الأول وهدف التعادل، وهو ما تحقق في الدقيقة الثامنة والأربعون عندما سجل اسماعيل الحمادي الهدف الاول وهدف التعادل، وفي الدقيقة الرابعة والسبعون احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح فريق العين تكفل بها لابا كودجو ليسجلها بنجاح في شباك خورفكان.

وفي الدقيقة الثامنة والثامنون سجل كوامي اوتون الهدف الثالث لفريق العين لتنتهي المباراة بفوز العين بثلاثة اهداف مقابل هدف علي حساب خورفكان.