شاهد هدف محمود كهربا في مرمى المصري البورسعيدي.. الأهلي يضيف الهدف الرابع في شباك عصام ثروت التخطي إلى المحتوى

نجح محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في تسجيل الهدف الرابع لفريقه في شباك فريق نادي المصري البورسعيدي في المواجهة التي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد الإسكندرية لحساب مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

شاهد هدف كهربا في شباك المصري البورسعيدي

ونجح كهربا في إستغلال تمريرة رائعة من حسين الشحات ليجد نفسه أمام مرمى المصري البورسعيدي ويضع الكرة بكل إرتياحية في شباك عصام ثروت عند حلول الدقيقة ثمانين.

حيث افتتح صلاح محسن التسجيل للنادي الأهلي في الدقيقة التاسعة بعد أن إرتقى لعرضية من علي معلول وأودع الكرة في شباك أصحاب الضيوف.

قبل أن يعود عمر كمال عبد الواحد ويسجل هدف التعادل من تصويبة صاروخية سكنت شباك الحارس محمد الشناوي عند حلول الدقيقة السابعة والعشرين من عمر الشوط الأول.

وعاد طاهر محمد طاهر ليضيف الهدف الثاني للنادي الأهلي من رأسية سكنت شباك المصري البورسعيدي بعد أن إرتقى عاليًا ولعب عرضية حسين الشحات.

وإحتسب حكم اللقاء محمد عادل ركلة جزاء بعد أن عرقل عمرو السولية أحمد جمعة داخل المنطقة المحزورة ليودعها أحمد رفعت في الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات تمكن حسين الشحات من تسجيل الهدف الثالث لينتهي بتقدم المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين ويقترب من حصد نقاط المواجهة.

وبهذا يقترب الأهلي من حصد النقاط الثلاثة التي تمكنه من الوصول إلى الدور النقطة الثانية والسبعين قبل جولتين من نهاية البطولة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.