تسجيل رغبات المرحلة الاولي لعام 2021|| بدء اليوم تسجيل رغبات المرحلة الأولي التخطي إلى المحتوى

في صباح اليوم السبت الموافق 21 من أغسطس 2021 تم انطلقت أولي مراحل فتح  باب التسجيل للقبول بالجامعات والكليات لعام 2021م 2022م ، على أن تستمر مدة الفتح طوال 5 أيام متتالية أي سوف تنتهي بالفعال في مساء يوم الأربعاء الموافق 25 من أغسطس.

تسجيل رغبات المرحلة الأولي لعام2021

تنسيق المرحلة الأولى: رابط موقع التنسيق الرسمي tansik.egypt .. الآن تسجيل رغبات المرحلة الأولى 2021
تنسيق المرحلة الأولى: رابط موقع التنسيق الرسمي tansik.egypt .. الآن تسجيل رغبات المرحلة الأولى 2021

هذا العنوان تيم البحث عنه منذ إعلان الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي عن موعد فتح باب التسجيل للتقديم بالمرحلة الأولي حتي الوقت الحالي، فطلاب وطالبات المرحلة الثانوية لعام 2021 التي تتوافق درجاتهم مع درجات القبول في المرحلة الأولي يرغبنا في معرفة الرابط الذي يمكنهم من تسجيل رغباتهم والطريقة الصحيحة للتسجيل وخاصة بان هناك مدة محدده لتسجيل وبمجرد إغلاقها سوف يتم فتح باب التسجيل في المرحلة الثانية.

الحد الأدنى لتسجيل في المرحلة الأولي

صرح الدكتور خالد عبد الفغار وزير التعليم العالي بأن الحد الدني للتقديم بالمرحلة الأولي للشعب الأدبية يبلغ نحو 269.5 درجة، أما عن الشعبة العلمية( علمي علوم) فالحد الأدنى للتقديم لهم يبلغ 362.5 درجة والشعبة العليمة الرياضية تبلع نحو 328 درجة.

طريقة التسجيل رغبات المرحلة الأولي

يتقدم إليك موقع “بوابة مولانا” رابط وخطوات التسجيل في تنسيق المرحلة الأولي للقبول بالجامعات فتابعوا معنا فيما يلي للتعرف على أهم تلك الخطوات:

  • قم بالدخول على الرابط الخاص بموقع التنسيق الإلكتروني وبوابة مصر الرقمية.
  • قم باختيار الشهادة الحاصل عليها سوء كانت مدارس الثانوية العامة أو مدارس العلوم والتكنولوجيا.
  • قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بك ومن ثم الرقم السري.
  • قم بإدخال كود التأكيد الموجود أسف الصفحة ثن قم بالنقر على الأيقونة الخاصة بالصفحة التالية.
  • قم بعمل قائمة بالرغبات التي تريد الحصول عليها مع ضرورة الالتزام بتخصص الذي يناسب دراستك  والتوزيع الجغرافي التابع إليك.
  • عند الانتهاء من عمل قائمة  الرغبات وترتبيها على حسب الأولوية قم بالنقر على الأيقونة الخاصة بالحفظ من ثم   أيقونة الطباعة حتي تتمكن من عمل نسخة من تلك الرغبات

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.