شاهد هدف ماني في مرمى بيرنلي || ليفربول يزيد الغلة بالهدف الثاني التخطي إلى المحتوى

سجل الدولي السنغالي ساديو ماني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي الهدف الثاني لكتيبة يورجن كلوب عند حلول الدقيقة التاسعة والستين من عمر وزمن أحداث المباراة في شباك فريق نادي بيرنلي لحساب مواجهات الجولة الثانية من البريميرليج.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ” بوابة مولانا ” الضوء على الهدف الذي سجله السنغالي ساديو ماني بالإضافة إلى أبرز ما جاء في مواجهة اليوم.

شاهد هدف ساديو ماني في مرمى بيرنلي

جاء هدف ساديو ماني بعد أن إستلم ميرنر الكرة ومررها إلى الظهير الأيمن الإنجليزي الشاب ترينت ألكسندر أرنولد الذي تمكن من إرسالها على الفور لأسد التيرانجا الغير مراقب ليودع الكرة بسهولة كبيرة في مرمى نيك بوب حارس مرمى الضيوف.

مباراة ليفربول ضد بيرنلي

وكانت مواجهة الشوط الأول بين الفريقين قد إنتهت على وقع تقدم الريدز بهدف واحد مقابل لا شيء سجله اللاعب الدولي البرتغالي دييجو جوتا عند حلول الدقيقة التاسعة.

وجاء هدف جوتا بعد أن تسلم الكرة من اليوناني تيكسماس وإرتقى لها عاليًا وأودعها في شباك أصحاب الأرض الأمر الذي جعل جماهير الأنفيلد تنفجر فرحًا بالهدف.

كما شهدت المواجهة أيضًا تسجيل هدف ثاني للريدز عن طريق الدولي المصري محمد صلاح من تصويبة قوية على مشارف منطقة الجزاء قبل ان ترفضه راية الحكم المساعد وذلك بعد العودة إلى تقنية الفيديو المساعد وتبين أن صلاح وقت إستلام الكرة كان متسلسلًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.