التخطي إلى المحتوى
نتيجة وملخص اهداف مباراة ليفربول وبيرنلي Liverpool vs Burnley اليوم 21-8-2021 في الدوري الانجليزي

نتيجة وملخص اهداف مباراة ليفربول وبيرنلي Liverpool vs Burnley اليوم 21-8-2021 في الدوري الانجليزي واحدة من الموضوعات التي سوف يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من أجل معرفة نتيجة مباراة ليفربول في المباراة التي أنتهت منذ قليل في إطار الجولة الثانية من فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي.

وفي التقرير التالي وضمن التغطية التي نقدمها لكم موقع “بوابة مولانا” نسلط معكم الضوء علي موضوع نتيجة وملخص اهداف مباراة ليفربول وبيرنلي Liverpool vs Burnley اليوم 21-8-2021 في الدوري الانجليزي

نتيجة وملخص اهداف مباراة ليفربول وبيرنلي Liverpool vs Burnley

وانتهت احداث مباراة ليفربول وبيرنلي بفوز ليفربول بهدفين دون رد في إطار الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب انفيلد.

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم ليفربول بهدف دون رد، في الدقيقة الثامنة عشر سجل دييجو جوتا الهدف الأول لصالح فريق ليفربول، وفي الدقيقة الواحدة والعشرون سجل النجم المصري محمد صلاح الهدف الثاني ولكن بعد العودة إلى تقنية الفيديو إلغي الهدف بداعي التسلل وحاول بعدها فريق بيرنلي ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني دفع مدرب بيرنلي بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الأول وهدف التعادل وضغط لاعبوا بيرنلي ولكن دون جدوي، وفي الدقيقة التاسعة والستون سجل نجم ليفربول ساديو ماني الهدف الثاني لصالح فريق الريدز لتنتهي المباراة بفوز ليفربول بهدفين دون رد.

ترتيب الدوري الانجليزي بعد مباراة ليفربول وبيرنلي Liverpool vs Burnley

وبهذا الفوز أرتفع رصيد ليفربول إلى النقطة رقم ستة في المركز الأول، بينما يتجمد رصيد بيرنلي عند لاشي من النقاط بعدما تلقي الهزيمة في المباراة الاولي علي حساب برايتون والآن علي حساب ليفربول.