عاجل.. كارتيرون ينقلب على نجم الزمالك ويطالب برحيله نهاية الموسم التخطي إلى المحتوى

إنقلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على واحد من ابرز نجوم القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية الأمر الذي جعله يدعو لإجتماع طارئ مع اللجنة المكلفة برئاسة النادي بقيادة حسين لبيب لبحث إمكانية رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

كارتيرون ينقلب على جنش ويطالب برحيله

وكان يوم أمس الجمعة قد شهد إستبعاد حارس المرمى محمود عبد الرحيم جنش من قائمة الزمالك التي تستعد لمواجهة سيراميكا كليوباترا دون إبداء أي أسباب واضحة في الوقت الذي طالب فيه كارتيرون بإستدعاء محمد عواد ليكون بديلًا لمحمد أبوجبل حارس المرمى الأساسي.

وطالب كارتيرون من جهازه المعاون الإدلاء بأي تصريحات فيما يخص الأزمة سواء كان ذلك قبل المواجهة أو بعدها من أجل الحفاظ على إستقرار الفريق خاصةً ان الفترة القادمة تعد من أهم فترات الموسم الجاري الذي يسعى فيه الزمالك لحصد لقب الدوري الغائب عن خزائن النادي منذ فترة طويلة.

وبعد المباراة خرج كارتيرون في المؤتمر الصحفي وأكد الأسباب التي دفعته لإستبعاد جنش عن مواجهة سيراميكا كليوباترا مؤكدًا أن اللاعب لم يحترم قراره الخاص بإبقاءه على مقاعد البدلاء خاصةً انه كان يريد أن يبدأ المواجهة ما جعل المدير الفني يقرر إستبعاده وطالب الإدارة بضرورة أن يتم عرضه للبيع.

نتيجة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

وكان الزمالك قد نجح في تحقيق الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد الجيش بالويس وقعهما أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.