رابط استظهار نتائج الثالث المتوسط العراق 2021 عبر موقع وزارة التربية العراقية التخطي إلى المحتوى

ساعات قليله ويتم الاعلان عن نتائج الصف الثالث المتوسط في جمهورية العراق وذلك بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات استعد لاعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم العراقي على أن يتم نشرها عبر الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بالوزارة في وقت قريب.

نتائج الثالث المتوسط العراق

وبدا نتائج مؤشرات محركات البحث يتصدرها نتائج الثالث المتوسط العراق 2021 خلال الساعات القليله الماضيه وذلك من قبل الطلاب وأولياء الأمور اطمئنان على النتائج بعد أن استمر الامتحانات خلال المده الماضيه في ظروف صعبة.

وراعت وزاره التربيه والتعليم العراقيه كيفك الظروف التي تعرض لها الطلاب خلال هذا العام من انتشار الفيروس القاتل في العراق والعالم وسيطرته على سير العمليات التعليمية في العراق وغيرها من باقي الدول ولجأت الكثير من وزارات التعليم في دول العالم لنظام التعليم عن بعد من خلال الانترنت حفاظا على سلامة الطلاب والكوادر التعليمية وهو ما يتم الالتفات له من قبل الوزارة خاصة في تصحيح الاوراق و سير عملية الامتحانات.

خطوات الحصول على  نتائج الثالث متوسط 2021

ومن خلال هذا التقرير سوف نوافيكم بكافة التفاصيل اللازمة و خطوات الحصول على نتائج الثالث متوسط العراق 2021 في الدور الأول من خلال اتباع هذه الخطوات.

أول خطوة: الدخول على موقع النتيجه سواء كان الموقع الرسمي لوزاره التربيه والتعليم العراقيه او احد المواقع المالكة لعرضها كموقع نتائجنا وموقع ناجح وغيرهم.

الخطوة الثانية ينبغي على الطالب اختيار نتائج الثالث متوسط من الخيارات المتاحة أمامه

ثم يقوم بعد ذلك الطالب في الخطوة الثالثة بإدخال رقم الجلوس هو بشكل صحيح.

وفي الخطوة الرابعة والاخيرة يقوم الطالب بالضغط على زر عرض النتيجة وسوف تظهر النتيجه امامه مباشره يستطيع الاطلاع عليها بشكل مفصل من حيث درجاته ومجموعة والنسبة المئوية.

وكان وزير التربيه والتعليم العراقي حميد مخلف قد أعلن عن تفعيل الرابط الرسمي الخاص بالنتيجة التابع لوزارة التربية والتعليم في كافة محافظات العراق وتم انا الطلاب وذويهم بان النتائج هذا العام مرتفع ونسب النجاح عالية ونسب الرسوب هذا العام قليله مقارنه بالعام الماضي وذلك لأن أزمة كورونا التي سيطرت على ظروف التعليم هذا العام تم وضعها في الاعتبار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.