التخطي إلى المحتوى
نتيجة وملخص اهداف مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون Man united vs Southampton اليوم 22-8-2021 في الدوري الانجليزي

نتيجة وملخص اهداف مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون Man united vs Southampton اليوم 22-8-2021 في الدوري الانجليزي واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من اجل معرفة نتيجة المباراة التي أنتهت منذ قليل في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء علي موضوع نتيجة وملخص اهداف مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون Man united vs Southampton اليوم 22-8-2021 في الدوري الانجليزي

نتيجة وملخص اهداف مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون Man united vs Southampton

وأنتهت أحداث مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في إطار الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي أقيمت علي ملعب ساوثهامبتون.

وكانت نتيجة الشوط الاول قد انتهت بتقدم ساوثهامبتون بهدف دون رد، ومنذ بداية المباراة ضغط كل فريق من أجل احراز الهدف الاول وهدف التقدم، وفي الدقيقة الثلاثون لاعب مانشستر يونايتد فريد هدف في مرماه ومن ثم حاول لاعبوا مانشستر يونايتد من احراز هدف التعادل ولكن دون جدوي لينتهي الشوط الأول بتقدم ساوثهامبتون بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني دفع مدرب مانشستر يونايتد اولي جونار سولشاير بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الاول وهدف العودة إلى المباراة من جديد، وفي الدقيقة الخامسة والخمسون سجل ماسون جرينوود الهدف الأول وهدف التعادل لصالح فريق مانشستر يونايتد، وبعدها حاول كل فريق من احراز الهدف الثاني وهدف الفوز ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وبهذه النتيجة يحصد فريق مانشستر يونايتد علي النقطة رقم اربعة في الدوري الانجليزي، بينما يحصد ساوثهامبتون أول نقطة له في الموسم الجديد.