التخطي إلى المحتوى
نتيجة وملخص اهداف مباراة تشيلسي وارسنال Chelsea vs Arsenal اليوم 22-8-2021 في الدوري الانجليزي

نتيجة وملخص اهداف مباراة تشيلسي وارسنال Chelsea vs Arsenal اليوم 22-8-2021 في الدوري الانجليزي واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من اجل معرفة نتيجة المباراة التي أنتهت منذ قليل في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء علي موضوع نتيجة وملخص اهداف مباراة تشيلسي وارسنال Chelsea vs Arsenal اليوم 22-8-2021 في الدوري الانجليزي

نتيجة وملخص اهداف مباراة تشيلسي وارسنال Chelsea vs Arsenal

وأنتهت احداث مباراة تشيلسي وارسنال بفوز تشيلسي بهدفين دون رد في إطار الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي أقيمت علي ملعب استاد الإمارات.

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم تشيلسي بهدفين دون رد، في الدقيقة الخامسة سجل سجل الوافد الجديد البلجيكي روميلو لوكاكو الهدف الأول لصالح فريق تشيلسي، وبعدها وتحديدًا في الدقيقة الخامسة والثلاثون سجل رييس جاميس الهدف الثاني لصالح فريق تشيلسي لينتهي الشوط الأول بتقدم تشيلسي بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثني دفع مدرب أرسنال بالعديد من اللاعبين من أجل احداث الفارق واحراز هدف تقليص الفارق ولكن باتت كل محاولات فريق ارسنال بالفشل لتنتهي المباراة بفوز تشيلسي بهدفين دون رد.

وبهذا الفوز يحصد فريق تشيلسي الفوز الثاني له والنقطة رقم ستة في المركز الاول، بينما يتجمد رصيد ارسنال عند لاشي من النقاط بعد الهزيمة في المباراة الأولي علي يد فريق برينتفورد.