التخطي إلى المحتوى

نتائج الصف الثالث المتوسط 2021 ، قام على حامد مخلف وزير التربية والتعليم العراقي بالإعلان عن انه تم الانتهاء بنجاح من تأدية الامتحان النهائي للدراسة المتوسطة وقد حرصت وزاره التربية والتعليم العراقية على اجتياز تلك الفترة الصعبة مع الطلاب بطريقة جيدة وتم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية حفاظا على صحة الطلاب كن الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وقد صرح وزير التربية والتعليم العراقي على حامد مخلف انه سيتم إعلان ننتائج الصف الثالث المتوسط 2021  فى تلك الأيام القليلة المقبلة وايضا قال الوزير ان نسبه نجاح الطلاب عالية عن السنوات الأخيرة السابقة .

نتائج الصف الثالث المتوسط 2021 العراق الدور الأول

يترقب طلاب وطالبات والياء الأمور ظهور نتائج الصف الثالث المتوسط 2021 وتسيطر الآن حالة من القلق والتوتر عليهم وهذا بعد ان اعلن وزير التربيه والتعليم العراقى انه سيتم ظهور النتيجة خلال أيام قليلة وسيتم وضع النتيجة على الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم العراقية وقد اكد ان جميع النتائج جيدة ولا داعي للقلق والتوتر كما سيتم إعلان النتيجة بشكل كلى لجميع المحافظات في نفس الوقت.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث المتوسط لعام 2021

يجب اتباع بعض الخطوات بمعرفة النتيجة وهذا بعد اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم العراقي:

1- على الطالب الضغط على الرابط الموجود على الموقع الإلكتروني للوزارة ثم اختيار أيقونة نتائج الصف الثالث المتوسط للدخول ((اضغط هنا)).
2- يجب إدخال اسم الطالب و رقم الجلوس الخاص به وأيضا المحافظة التابع لها.
3- الضغط على زر إظهار النتيجة.
4- بعد عدة دقائق سوف تظهر النتيجة على الفور.

حيث من السهل أن يستعلم الطلاب والطالبات الصف الثالث المتوسط لعام 2021 عن نتائجهم عن طريق الموقع الإلكتروني التابعة لوزارة التربية و التعليم العراقية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.