ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد مباراة تشيلسي وارسنال اليوم التخطي إلى المحتوى

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد مباراة تشيلسي وارسنال اليوم واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأورويبة والعالمية وذلك بعد نهاية مباراة تشيلسي وارسنال والتي أنتهت بفوز تشيلسي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد الموافق الثاني والعشرون من شهر اغسطس الجاري.

وفي التقرير التالي وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “بوابة مولانا” نسلط معكم الضوء علي موضوع ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد مباراة تشيلسي وارسنال اليوم

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

وجاء ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد مباراة تشيلسي وارسنال اليوم علي النحو التالي:

  1. برونو فيرناديز 3 أهداف
  2. دييجو جوتا هدفين
  3. دومينيك كالفيرت ليوين هدفين
  4. ماسون جرينوود هدفين
  5. نيال موباي هدفين
  6. داني إنجز هدفين
  7. رياض محرز هدف
  8. ديلي آلي هدف
  9. روبرتو فيرمينو هدف
  10. إمانويل دينيس هدف
  11. محمد صلاح هدف
  12. لوك أيلنغ هدف
  13. جون ماكجين هدف
  14. شان دوفي هدف
  15. فريد هدف
  16. رافينها هدف
  17. ساديو ماني هدف

نتيجة مباراة تشيلسي وارسنال

وأنتهت احداث مباراة تشيلسي وارسنال بفوز تشيلسي بهدفين دون رد في إطار الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي أقيمت علي ملعب استاد الإمارات.

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم تشيلسي بهدفين دون رد، في الدقيقة الخامسة سجل سجل الوافد الجديد البلجيكي روميلو لوكاكو الهدف الأول لصالح فريق تشيلسي، وبعدها وتحديدًا في الدقيقة الخامسة والثلاثون سجل رييس جاميس الهدف الثاني لصالح فريق تشيلسي لينتهي الشوط الأول بتقدم تشيلسي بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني دفع مدرب أرسنال بالعديد من اللاعبين من أجل احداث الفارق واحراز هدف تقليص الفارق ولكن باتت كل محاولات فريق ارسنال بالفشل لتنتهي المباراة بفوز تشيلسي بهدفين دون رد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.