متي موعد كاس العالم للاندية 2021 || موعد إنطلاق فعاليات كأس العالم للاندية القادمة التخطي إلى المحتوى

متي موعد كاس العالم للاندية 2021 بات واحد من أكثر الموضوعات التي تصدرت محركات البحث خلال الآونة الأخيرة حيث يسعى عشاق القلعة الحمراء لمعرفة موعد إنطلاقها والتي يخوضها أبناء موسيماني للموسم الثاني تواليًا.

وفي السطور التالية يُجيب معكم موقع ” بوابة مولانا ” عن سؤال متي موعد كاس العالم للاندية 2021 بالإضافة إلى أبرز المعلومات الخاصة بالبطولة.

متي موعد كاس العالم للاندية 2021 ؟

البداية كانت مع تتويج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الماضي 2020-2021 بعد الفوز على فريق نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المواجهة التي تجمع بينهما على ملعب إستاد محمد الخامس بالمغرب.

بهذا التتويج يكون النادي الأهلي قد نجح في الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الثاني تواليًا والبطولة العاشرة في تاريخه الأفريقي بعد الفوز في الموسم ما قبل الماضي على فريق نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف في المواجهة التي جمعت بينهما يوم السابع والعشرين من شهر نوفمبر 2020.

ومن المُنتظر أن تنطلق فعاليات بطولة كأس العالم للأندية في شهر ديسمبر من العام الجاري 2021 في العاصمة اليابانية طوكيو والتي يشارك فيها النادي الأهلي ويسعى خلالها لتحقيق إنجاز جديد بعد الفوز بالميدالية البرونزية في بطولة العام الماضي بالفوز على بالميراس البرازيلي بركلات الجزاء الترجيحية.

الفريق المشاركة في كأس العالم للأندية

يخوض تشيلسي الانجليزي بطولة كأس العالم للأندية بعد أن حسم لقب دوري أبطال أوروبا على حساب فريق نادي مانشستر سيتي الانجليزي بهدف واحد مقابل لا شيء سجله لاعبه الألماني الشاب كاي هافيرتز.

في المقابل يتحدد ممثل آسيا يوم السابع والعشرين من شهر نوفمبر القادم بعد أن وصلت البطولة إلى دور الستة عشر فيما سيتم التعرف على بطل اليابان يوم الرابع من شهر ديسمبر القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.