تلقى إتحاد الكرة المصري اليوم الأثنين الموافق الثالث والعشرين من شهر أغسطس خطاب رسمي من فريق الكرة الأول بنادي ليفربول حول إنضمام الدولي المصري محمد صلاح لمعسكر الفراعنة إستعدادًا للتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال فيفا قطر 2022.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ” بوابة مولانا ” الضوء على الخطاب الذي تلقاه إتحاد الكرة المصري حول مشاركة صلاح مع منتخب مصر في الأستحقاقات القادمة.

ليفربول يرفض انضمام محمد صلاح لمنتخب مصر

وقال الأتحاد المصري لكرة القدم أن المنتخب المصري سيكون محروم من خدمات محمد صلاح في مواجهة أنجولا التي تجمع الفريقان في القاهرة لحساب مباريات الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم بالإضافة إلى المواجهة الثانية التي يخوضها الفراعنة أمام منتخب الجابون في فرانسفيل خلال شهر سبتمبر القادم.

وأكد الريدز في بيانه أن السبب وراء رفض إنضمام محمد صلاح للمعسكر القادم بسبب الإجراءات الإحترازية المعمول بها في العاصمة الإنجليزية لندن الخاصة بأن يبقى الشخص العائد من خارج إنجلترا لعزل صحي لمدة عشرة أيام بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

حسام البدري يحدد بدلاء محمد صلاح

وبعد إقتراب محمد صلاح من الغياب عن مواجهة المنتخب المصري القادمة أمام أنجولا والجابون سيكون البدري مطالب بالوصول إلى البديل المناسب للفرعون المصري.

وأشارت بعض المصادر الخاصة إلى أن البدري إستقر بالفعل على إستقدام بعض اللاعبين مثل مصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو بالإضافة إلى أحمد عبد القادر من أجل لعب دور محمد صلاح.

ولن تقتصر غيابات الفراعنة على صلاح فحسب بل سيكون المنتخب المصري مطالب بالمشاركة في المباريات القادمة منقوصًا من خدمات محمود حسن تريزيجيه نجم أستون فيلا الذي يغيب بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.