التخطي إلى المحتوى

إستقر الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز على المدير الفني الجديد الذي سيتولى مهمة الإدارة الفنية للفريق الموسم القادم خلفًا لليوناني تاكياس جونياس الذي يتولى القيادة الفنية للفريق خلال الموسم الجاري.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يٌقدمها لكم موقع ” بوابة مولانا ” الضوء على المدير الفني الجديد الذي سيتولى القيادة الفنية للفريق السماوي.

بيراميدز يستقر على بديل تاكياس جونياس

وعلم موقع ” بوابة مولانا ” من مصدر موثوق أن إدارة فريق نادي بيراميدز قدمت عرض مغري من أجل الحصول على خدمات المدير الفني لفريق نادي سموحة الكابتن أحمد سامي لتولي القيادة الفنية للفريق الموسم القادم.

ونجح أحمد سامي في نيل إعجاب مسؤولي فريق نادي بيراميدز بقيادة رجل الأعمال الإماراتي ناصر الشامسي بعد أن حقق الكثير من المستويات الرائعة مع كتيبة سموحة ما جعله يحتل المركز الثالث ويقتحم المربع الذهبي من الدوري المصري.

ويتقرب فريق نادي بيراميدز نهاية بطولة الدوري المصري يوم الجمعة القادمة لحسم القرار النهائي بشأن الحصول على المدير الفني أحمد سامي.

ترتيب بيراميدز في الدوري المصري

يُذكر أن فريق نادي بيراميدز يحتل المركز الرابع على لائحة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد تسعة وأربعين نقطة جمعها الفريق من إثنين وثلاثين مواجهة حقق خلالها الفوز في إحدى عشر مباراة وتعادل في ستة عشر مواجهة فيما تلقى الفريق الخسارة في خمسة مباريات وسجل لاعبوه ستة وأربعين هدفًا وتلقت شباكهم سبعة وثلاثين آخرين.

في الوقت الذي يسعى فيه بيراميدز للمنافسة على بطولة كأس مصر والتي وصل فيها الفريق إلى عمر الدور ثمن النهائي وسيتم إستكمال المنافسة بعد نهاية الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.