الفرق المشاركة في كاس العالم للاندية 2021 وموعد مباريات كاس العالم للاندية في اليابان التخطي إلى المحتوى

الفرق المشاركة في كاس العالم للاندية 2021 وموعد مباريات كاس العالم للاندية في اليابان باتت واحدة من أكثر الموضوعات التي تصدرت محركات البحث خلال الفترة القليلة الماضية.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ” بوابة مولانا ” الضوء على موضوع الفرق المشاركة في كاس العالم للاندية 2021 وموعد مباريات كاس العالم للاندية في اليابان بالإضافة إلى أبرز المعلومات الخاصة بالبطولة.

الفرق المشاركة في كاس العالم للاندية 2021

البداية كانت مع إعلان الأتحاد الياباني لكرة القدم عن الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية عام 2021 في النسخة الثامنة عشر للبطولة التي تجمع أبطال الفرق العالمية.

تأهل حتى الآن للمنافسات تشيلسي الإنجليزي بصفته بطل دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى النادي الأهلي المصري حامل لقب دوري أبطال أفريقيا مع فريق نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي والذي تأهل بناء على الترشيح الصادر في إتحاد أوقيانوسيا.

في الوقت الذي يتم فيه معرفة باقي المشاركين في البطولة من آسيا حيث سيتحدد البطل يوم السابع والعشرين من شهر نوفمبر كما سيُعلن عن بطل أمريكا الجنوبية كونميبول يوم العشرين من شهر نوفمبر.

كما سيتحدد بطل أتحاد أمريكا الجنوبية الكونكاكاف يوم الثامن والعشرين من شهر أكتوبر وأخيرًا حامل لقب الدوري الياباني يوم الرابع من ديسمبر من العام الجاري 2021.

موعد مباريات كاس العالم للاندية في اليابان

وقال الأتحاد الياباني لكرة القدم عبر موقعه الإلكتروني على شبكة الإنترنت إن بطولة كأس العالم للأندية ستقام خلال الفترة من يوم الخميس الموافق التاسع من شهر ديسمبر وحتى يوم الأحد الموافق التاسع عشر من الشهر ذاته.

في الوقت الذي سيقام فيه مواجهة الدور النهائي يوم التاسع عشر من شهر ديسمبر مع تحديد باقي مواعيد البطولة بداية من الأدوار ربع النهائي ونصف النهائي خلال الفترة القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.