عاجل.. موسيماني يقرر ترك الأهلي السبت القادم التخطي إلى المحتوى

في مفاجأة مدوية قرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي ترك القلعة الحمراء يوم السبت القادم والسفر إلى مسقط رأسه في جنوب أفريقيا.

موسيماني يقرر ترك الأهلي متجهًا لجنوب أفريقيا

وقالت بعض المصادر الخاصة داخل النادي الأهلي أن رحيل موسيماني عن القلعة الحمراء جاء بسبب قضاء إجاة مع أسرته وأصدقاؤه في ظل عدم إستطاع المدير الفني الحصول على أي فترة إجازة بسبب إرتباطات المارد الأحمر بالمشاركة في عديد البطولات آخرها الدوري المصري.

ومن المُنتظر أن يسافر موسيماني السبت القادم بعد نهاية مشوار الفريق في الدوري المصري بعدما طلب قضاء إجازة تستمر لأسبوع واحد لحين تحديد مواعيد مباريات النادي الأهلي في بطولة كأس مصر.

في الوقت الذي ينتظر فيه الجهاز الفني للقلعة الحمراء معرفة مواعيد إنطلاقة الموسم الجديد من مسابقة الدوري المصري الممتاز لتحديد الفترة التي سيتم فيها إعداد اللاعبين للموسم القادم.

مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري

ويتبقى للنادي الأهلي مباراتين في بطولة الدوري المصري الممتاز حيث يخوض الأولى منهم يوم غدًا الثلاثاء أمام فريق نادي الجونة على ملعب إستاد خالد بشارة لحساب مباريات الجولة الثالثة والثلاثين عند حلول الساعة التاسعة مساءًا.

وفي نفس التوقيت يستضيف المارد الأحمر فريق نادي أسوان الذي تأكد هبوطه على ملعب إستاد الأهلي وي السلام يوم الجمعة المقبل في إنتظار معرفة نتائج الزمالك أمام الانتاج الحربي والبنك الأهلي في الجولتين القادمتين لمعرفة وتحديد هوية حامل اللقب للموسم الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.