عاجل.. كارتيرون يستقر على عودة طائر الزمالك المهاجر التخطي إلى المحتوى

إستقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على عودة واحد من أبرز نجوم القلعة البيضاء الذي يلعب معارًا لفريق نادي الأتحاد السكندري خلال فترة الإنتقالتا الصيفية الجارية.

كارتيرون يستقر على عودة محمد صبحي

وإستقر الفرنسي باتريس كارتيرون على عودة محمد صبحي حارس مرمى القلعة البيضاء الذي يلعب معارًا لفريق نادي الأتحاد السكندري لنهاية الموسم الجاري من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى خاصةً بعد الموسم المميز الذي قدمه مع سيد البلد.

وجاءت رغبة كارتيرون في عودة صبحي بعد ان بات من المنتظر رحيل الثنائي جنش ومحمد عواد في ظل رغبة المدير الفني بالأعتماد على محمد ابوجبل كحارس أساسي نظرًا لجودته وقدرته على التصدي للكثير من الهجمات الخطيرة.

وسبق وأن نشبت أزمة كبيرة بين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء ومحمود عبد الرحيم جنش والذي رفض الجلوس إحتياطيًا وعدم المشاركة أمام سيراميكا كليوباترا للمباراة الثانية تواليًا خاصةً أنه لم يشارك امام وادي دجلة.

قبل أن يرفع كارتيرون تقريره للجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك يؤكد خلاله عدم رغبته في إستمرار جنش في الفريق وتبعه توقيع عقوبة على اللاعب وإستبعاده لنهاية الموسم تمهيدًا لرحيله خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

أرقام جنش مع الزمالك الموسم الجاري

وكان جنش قد شارك مع الزمالك الموسم الجاري في خمسة عشر مباراة بواقة تسعة لقاءات في الدوري وخمسة مباريات في دوري أبطال أفريقيا ومباراة واحدة في كأس مصر وحصل على بطاقة صفراء واحدة وإستقبل عشرة أهداف خمسة منهم في الدوري ومثلهم في دوري الأبطال.

وحافظ جنش على نظافة شباكة في تسعة مباريات ستة منها في بطولة الدوري ومباراتين في دوري أبطال أفريقيا ومواجهة كأس مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.