موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الجونة في الدوري المصري وسط مفاجأت بالجملة التخطي إلى المحتوى

أعلن الجنوب أفريقي بيسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي قائمة القلعة الحمراء التي تستعد لمواجهة الجونة اليوم الثلاثاء لحساب مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وفي السطور التالية يُوضح لكم موقع ” بوابة مولانا ” الضوء على القائمة المختارة بواسطة موسيماني التي تخوض مواجهة الجونة اليوم وأبرز الأسماء التي تم إستبعادها.

قائمة الأهلي لمواجهة الجونة في الدوري المصري

وجاءت موسيماني قائمة الأهلي لمواجهة الجونة في الدوري المصري على النحو التالي :-

  • حراسة المرمى : محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.
  • خط الدفاع : محمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني وأحمد ‏نبيل كوكا وسعد سمير.
  • خط الوسط : حسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ‏ومحمد مجدي أفشة وكريم نيدفيد.
  • خط الهجوم : والتر بواليا ومحمد شريف ‏ومحمود كهربا ومروان محسن وصلاح محسن.

قائمة المستبعدين عن الأهلي في مواجهة الجونة

شهدت قائمة النادي الأهلي إستبعاد تسعة لاعبين وهم حمدي فتحي بسبب الإصابة التي تعرض لها في مواجهة المصري البورسعيدي الأخيرة والتي حرمته من إستكمال المباراة وخرج بين الشوطين ودفع موسيماني بالمالي أليو ديانج بدلًا منه بالإضافة إلى إستبعاد المغربي بدر بانون بسبب مشكلة في الفم جراء القيام بخلع الأسنان.

لم تقتصر القائمة المستبعدة على ذلك فحسب بل تم إستبعاد وليد سليمان وجونيور أجاي ومحمد محمود وناصر ماهر ومحمود متولي وحمزة علاء وبدر بانون لوجهة نظر فنية ويغيب طاهر محمد طاهر بسبب الإيقاف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.