التخطي إلى المحتوى
تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية 2021.. شروط التقديم || تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية للثانوية العامة 2021

طلبة الثانوية العامة والأزهرية وما يعادلها وأيضًا حملة الدبلومات الفنية يبحثون جميعًا عن تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية، بل يبحثون عن رابط مكتب التنسيق الخاص بالكليات والمعاهد العسكرية التابع لوزارة الدفاع والإنتاج الحربي، وسوف نقدم لكم بمقالنا اليوم رابط التسجيل لجميع الكليات ( الحربية، الشرطة، الجوية، والكلية الفنية العسكرية، والمعهد الفني العسكري) وسوف نوضح لكم أيضًا التنسيق الخاص بهذه الكليات وأيضًا موعد التقديم.. تابعوا معنا.

تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية

أعلنت وزارة الدفاع والإنتاج الحربي عن تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية كي يتمكن الطلبة والطالبات من معرفة التنسيق والتقديم في الكليات المناسبة للمجاميع الذين حصلوا عليها، وتأتي تنسيق الكليات كالتالي:

  • الكلية الحربية وتقبل طلاب الثانوية العامة أو ما يعادلها من مجموع 65% وأعلى.
  • كلية الدفاع الجوي وتقبل طلبة الثانوية العامة من شعبة علمي الرياضيات للطلبة الحاصلين على مجموع 85% وأعلى وشرط أساسي أن يكونوا حاصلين على مجموع 70% في مادتي الفيزياء والرياضيات.
  • الكلية الفنية العسكرية وتقبل طلاب علمي الرياضيات الحاصلين على مجموع 92% وأعلى.
  • كلية طب القوات المسلحة وتقبل الطلاب الحاصلين على مجموع أعلى من 96% وأعلى.
  • المعهد الفني الصحي بالقوات المسلحة ويقبل الطلاب من الشعبة العلمية والحاصلين على شهادة الكلية التكنولوجية، ويقبل الطلبة حسب مجموع كل شعبة من شعب المعهد.

رابط تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية

تم بالفعل فتح باب القبول أمام الطلبة للتقديم في الكليات العسكرية، على أن يتم سحب الملف من مقر الكلية الحربية بمدينة مصر الجديدة، وقد بدئت عملية سحب الملفات من يوم 25 يوليو الماضي، وسوف تستمر إلى يوم الخميس 9 سبتمبر القادم، ويتم تسجيل البيانات الابتدائية الخاصة بالطالب على الشبكة عبر موقع التنسيق على الشبكة من هنا https://tansiq.mod.gov.eg/secondary/، بينما باقي البيانات في الملف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *