التخطي إلى المحتوى
شقيق ياسمين عبد العزيز ومهاجمته للفنانة ياسمين الخطيب || شقيق ياسمين عبد العزيز يرد بقسوة على ياسمين الخطيب

قام الفنان وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز بمهاجمة الإعلامية المعروفة ياسمين الخطيب عبر تدوينة قام بنشرها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وبدأ جماهير الوسط الفني بالبحث على محركات البحث وعبر مواقع السوشيال ميديا متسائلين عن سبب مهاجمة وائل عبد العزيز لياسمين الخطيب، وما التدوينة الذي قام بكتابتها وهاجمها فيها، وسنوضح لكم في مقالنا اليوم التفاصيل الكاملة حول مهاجمة وائل عبد العزيز لياسمين.. تابعوا معنا.

مهاجمة شقيق ياسمين عبد العزيز لياسمين الخطيب

تفاجئ جمهور الوسط الفني بمهاجمة شقيق ياسمين عبد العزيز للإعلامية ياسمين الخطيب، حيث قام بالنشر على حسابه على الفيسبوك قائلًا” ياسمين مين وخطيب إيه أنا، أول مرة أسمع عنها، وكل اللي أعرفه بتلبس فساتين حمرا وكده، لكن بتعمل إيه والله العظيم ولا أعرف”.

متابعًا ” بس معزورة زي ناس كتير عشان 99 % من أخبار السوشيال مفبركة ومش كلام مننا، وبعدين اقعدي في حتة ناشفة مش ناقصاكي هيا، الله يكرمك الواحد فيه إلى مكفيه، هو كل من هب ودب ولا إيه، عالم فشلة”.

سبب مهاجمة شقيق ياسمين عبد العزيز لياسمين الخطيب

كتب وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز التدوينات السابقة على صفحته على الفيسبوك، الأمر الذي جعل جماهير الوسط الفني يتساءلون لماذا هاجمها بهذه الطريقة؟ وماذا كتبت ليرد عليها بهذه القسوة؟، ولكن الحقيقة هي أن الإعلامية ياسمين الخطيب هي من بدئت بمهاجمته قائلة على صفحتها على الفيسبوك دون أن تصرح بهويته قائلة ” في 3 شخصيات على السوشيال ميديا لازم نسحب منهم الموبايلز، أخو النجمة الشهيرة اللي زايط في مرضها، وكل يوم يقول تصريحين هبل.. ونجمة البرنس اللي عاملة صفحتها بلكونة للردح.. وأنا.. عشان السخونية مأثرة على نافوخي والفراغ قاتلني في الكارونتينا”.

وقد وضح وائل عبد العزيز قبل ذلك في تصريحات له أن أخته لها مطلق الحرية في اتخاذ القرارات الخاصة بها، وأنه لا يعرف عنها أي شئ ولا يشغله سفرها مع زوجها أو أهلها أو بدونهم، فهو يريدها أن تكون بخير فقط.