التخطي إلى المحتوى
نتيجة وملخص اهداف مباراة الاهلي وضمك اليوم 25-8-2021 في الدوري السعودي

نتيجة وملخص اهداف مباراة الاهلي وضمك اليوم 25-8-2021 في الدوري السعودي واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة السعودية والعربية من أجل معرفة نتيجة المباراة التي أنتهت منذ قليل يوم الأربعاء الموافق الخامس والعشرون من شهر أغسطس الجاري.

وفي التقرير التالي وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “بوابة مولانا” نسلط معكم الضوء علي موضوع نتيجة وملخص اهداف مباراة الاهلي وضمك اليوم 25-8-2021 في الدوري السعودي

نتيجة وملخص اهداف مباراة الاهلي وضمك

وأنتهت أحداث مباراة الأهلي وضمك بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في إطار الجولة الثالثة من فعاليات بطولة دوري كأس الامير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

وكانت نتيجة الشوط الاول قد أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في الدقيقة الثامنة والعشرون من فعاليات الشوط الأول سجل اللاعب السان نداو الهدف الاول لصالح فريق الأهلي، وبعدها بدقيقة وفي الدقيقة التاسعة عشر سجل العربي هلال سوداني الهدف الأول وهدف التعادل لصالح ضمك لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني دفع كل مدرب بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الثاني وهدف التقدم من أجل الفوز بالمباراة وحصد الثلاثة نقاط ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وبهذه النتيجة أرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة رقم ثلاثة، بينما يرتفع رصيد ضمك إلي النقطة رقم أربعة نقاط في دوري كأس الامير محمد بن سلمان لكرة القدم.