قائمة منتخب مصر لتصفيات كاس العالم 2022 تشهد مفاجأت نارية التخطي إلى المحتوى

قائمة منتخب مصر لتصفيات كاس العالم 2022 تشهد مفاجأت نارية واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان من أجل معرفة قائمة منتخب مصر الرسمية في إطار تصفيات كأس العالم والتي تقام في قطر 2022 خلال الفترة القادمة والمعسكر المقبلة تحت قيادة المدرب حسام البدري.

وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء علي موضوع قائمة منتخب مصر لتصفيات كاس العالم 2022 تشهد مفاجأت نارية

قائمة منتخب مصر

وجاءت قائمة منتخب مصر الرسمية لتصفيات كاس العالم 2022 علي النحو التالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي والهاني سليمان ومحمد أبوجبل

خط الدفاع: أكرم توفيق وباهر المحمدي وعمر جابر وأيمن اشرف ومحمد عبدالشافي وأحمد ابوالفتوح وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش وعلي جبر

خط الوسط: طارق حامد وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمد النني وأحمد سيد زيزو ومصطفي فتحي ورمضان صبحي وعبدالله السعيد ومحمد مجدي افشه ومحمد صلاح “.

خط الهجوم: وصلاح محسن ومحمد شريف ومصطفي محمد وأحمد حسن كوكا

ليفربول رفض انضمام محمد صلاح

وكان في وقت سابق قد أعلن الإتحاد المصري لكرة القدم يوم الأثنين الموافق الثالث والعشرون من شهر أغسطس الجاري تلقيه خطاب رسمي من فريق ليفربول يشير إلى رفض الفريق الإنجليزي انضمام النجم الدولي المصري محمد صلاح إلى معسكر الفريق المقبل من أجل الاستعداد لتصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كاس العالم 2022 والتي يلعب مصر فيها جولتين الأولي أمام انجولا في القاهرة، والمباراة الثانية أمام الجابون في مدينة فرانسفيل.

واكد فريق ليفربول في الخطاب الرسمي ان سبب رفض انضمام محمد صلاح يرجع إلي الإجراءات الاحترازية والتي تطبق في إنجلترا والذي ينص علي ان يضع العائدين من خارج البلاد في عزل صحي لمدة 10 أيام بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

ولكن حسام البدري قد ضم محمد صلاح تحسبًا لأي تطورات جديدة في موضوع انضمام النجم الدولي لمعسكر المنتخب المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.