التخطي إلى المحتوى
جائزة افضل لاعب في اوروبا 2021 جورجينيو يحقق الجائزة

جائزة افضل لاعب في اوروبا 2021 جورجينيو يحقق الجائزة واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الاوروبية والعالمية من اجل معرفة جائزة أفضل لاعب في بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم للموسم الماضي موسم 2020-2021 والذي حققه فريق تشيلسي الإنجليزي.

وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء علي موضوع جائزة افضل لاعب في اوروبا 2021 جورجينيو يحقق الجائزة

دوري ابطال اوروبا

وأقيمت اليوم الخميس الموافق السادس والعشرون من شهر أغسطس الجاري قرعة دوري ابطال اوروبا بالإضافة إلى جوائز أفضل لاعب ولاعبه، بالإضافة إلى أفضل مدرب ومدربة.

جائزة افضل لاعب في اوروبا

وحقق الإيطالي جورجينيو لقب جائزة أفضل لاعب في اوروبا للموسم الماضي بعد أن حقق اللاعب لقب دوري أبطال أوروبا مع فريق تشيلسي الموسم المنصرم، بالإضافة إلى جائزة السوبر الأوروبي علي حساب فريق فياريال، وعلي المستوي الدولي حقق لقب يورو 2020 بعد ان حقق الفوز في النهاي علي حساب منتخب إنجلترا.

جائزة افضل مدرب في اوروبا

وحقق المدرب الألماني توماس توخيل لقب جائزة أفضل مدرب في اوروبا 2020-2021 والذي قاد فريق تشيلسي من الفوز بلقب دوري ابطال اوروبا للموسم الماضي، بالإضافة إلى لقب السوبر الأوروبي علي حساب فريق فياريال والاستعداد بقوة لبطولة كأس العالم للأندية في اليابان.

جائزة افضل مهاجم في اوروبا

وحقق النرويجي هالاند لقب أفضل مهاجم في اوروبا لموسم 2020-2021 بعد ان قاد فريقه لتسجيل العديد من الأهداف في المباريات الهامة في الدوري الألماني مع فريق بوروسيا دورتموند.

جائزة افضل خط وسط في اوروبا

وحقق الفرنسي نجولو كانتي جائزة أفضل خط وسط في اوروبا للموسم المنصرم 2020-2021 بعد أن قاد فريقه تشيلسي من الفوز بلقب دوري أبطال اوروبا لكرة القدم، كما قاد فريقه للفوز بلقب السوبر الأوروبي علي حساب فريق فياريال، ومن المُنتظر أن يلعب تشيلسي في بطولة كاس العالم للأندية بقيادة المدرب توماس توخيل.

جائزة افضل مدافع في اوروبا

وحقق المدافع البرتغالي روبن دياز لقب أفضل مدافع في اوروبا الموسم المنصرم بعد أن قاد فريق مانشستر سيتي للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، بقيادة المدرب بيب جوارديولا.

ميندي يحصل علي جائزة أفضل حارس

وحقق الحارس ميندي لقب أفضل حارس مرمي في بطولة دوري ابطال اوروبا للموسم الماضي موسم 2020-2021، بعد ان نجح مع فريق تشيلسي في حصد بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *