التخطي إلى المحتوى
قائمة الاهلي الرسمية لمواجهة اسوان في الدوري المصري

قائمة الاهلي الرسمية لمواجهة اسوان في الدوري المصري واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة المصرية وعشاق النادي الاهلي من أجل معرفة قائمة المارد الاحمر في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021.

وفي التقرير التالي وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “بوابة مولانا” نسلط معكم الضوء علي موضوع قائمة الاهلي الرسمية لمواجهة اسوان في الدوري المصري

قائمة الاهلي لمواجهة اسوان

وشهدت القائمة غياب أبرز النجوم بسبب الراحة علي غرار كلاً من محمد الشناوي ومحمد مجدي أفشة ومحمود كهربا والعديد من اللاعبين، كما شهدت القائمة عودة اللاعب محمد محمود بعد غياب 962 يوم عن الفريق.

وجاءت قائمة الاهلي الرسمية لمواجهة اسوان علي النحو التالي:

  • حراسة المرمى: شوبير، حمزة، أحمد طارق سليمان.
  • خط الدفاع: محمود وحيد، سعد سمير، رامى ربيعة، محمود متولى، بدر بانون، محمد هانى، ياسر إبراهيم، أحمد بيكهام.
  • الوسط: أليو ديانج، كريم نيدفيد، أكرم توفيق، محمد محمود، أحمد كوكا، طاهر محمد طاهر.
  • الهجوم: والتر بواليا، صلاح محسن، مروان محسن، محمد شريف.

الاهلي واسوان

ومن المُنتظر ان يكون موعد مباراة الاهلي واسوان يوم غد الجمعة الموافق السابع والعشرون في إطار الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستقام علي ملعب الأهلي وي السلام.

وتنطلق مباراة الاهلي واسوان في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات المتحدة.