التخطي إلى المحتوى
عاجل|كريستيانو رونالدو ينتقل إلى مانشستر يونايتد ويرفض عرض السيتى

كشفت مصادر مقربة من كريستيانو رونالدو لاعب نادى يوفينتوس الإيطالى، قبول اللاعب العرض المقدم من نادى مانشستر يونايتد، ووصول الناديين إلى اتفاق بشان الصفقة.

 

كانت الساعات الاخيرة قد شهدت تطورات كبيرة بشأن بقاء رونالدو الحائز على الكرة الذهبية لاحسن لاعب فى العالم 5 مرات، فى نادى السيدة العجوز، بعد 3 سنوات من قدومه إلى قلعة اليوفى منتقلاً من ريال مدريد، حيث أخبر رونالدو ناديه الإيطالى فى عدم رغبته البقاء، وقراره الرحيل إلى الدورى الانجليزى.

مفاوضات مانشستر سيتى

وشهدت الساعات الأخيرة مفاوضات جادة بين نادى مانشستر سيتى الإنجليزى مع وكلاء رونالدو، وكان السيتى يرغب فى استقطاب اللاعب مجانًا وهو ما رفضه اليوفى، الذى يدفع 30 مليون يورو سنويا لريال مدريد للوفاء بصفقة رونالدو التى تكلفت 120 مليون يورو على 4 سنوات، بينما يتقاضى اللاعب 35 مليون يورو سنويًا بدون الضرائب.

تدخل اليونايتد

ويبدو أن تدخل مانشستر سيتى أثار حفيظة إدارة اليونايتد التى رأت أنه من العار انتقال نجمهم السابق إلى السيتى، حيث شهد الأولترافورد تألق كريستيانو قبل انتقاله إلى ريال مدريد، وجاء تدخل اليونايتد ليحسم رونالدو أمره بالانضمام إلى ناديه القديم.

مفاوضات اليوفى ويونايتد

وتشهد الساعات المقبلة حسم الصفقة رسميًا بين مان سيتى واليوفى، ومن المرجح أن يكون ضمن الصفقة إعارة لاعبين من اليونايتد لليوفى مقابل انتقال كريستيانو اللاعب الأكثر تهديفأ فى العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *