edunet.tn لينك نتائج ترقيات المعلمين 2021 .. رابط الحصول عليها وأهم التفاصيل التخطي إلى المحتوى

نتائج ترقيات المعلمين 2021. بسبب تفشي الڤيروس المسنجد، عانت كل دول العالم. ونتيجة لذلك، بدأت محاولات مواجهة الدول العربية والأجنبية للأضرار التي سببها وباء كورونا المستجد. وبالتالي ، أنشأت وزارة التربية والتعليم عدة منصات إلكترونية.

وهذا يعني أنه، يمكن للطلاب وأولياء الأمور من خلالها الحصول على نتائجهم إلكترونيًا.

الوقت الذي تم فيه فتح باب ترقيات المعلمين 2021.

وللتوضيح، تم فتح موقع فضاء خدمات رقمي لموظفي قطاع التعليم متخصص في نشر  المناقشات الداخلية بالملفات والشهادات.

باب الترشيح لترقيات المعلمين 2021

ولكن، قامت وزارة التربية والتعليم بدولة تونس الشقيقة بإغلاق باب الترشح والتسجيل في مسابقة لدورة 2020 في الرابع والعشرين من يناير الماضي اعلان نتائج ترقيات المعلمين2021.

والآن ، اعلان النتيجة  المنتظرة

وبعد ذلك، يأتي موعد اعلان النتيجة، حيث كشفت وزارة التربية والتعليم التونسية ، اليوم الجمعة الموافق السابع والعشرين من آب / أغسطس، عنن نتائج ترقيات المعلمين 2021 التي طال انتظارها.

ارتفاع نقرات الأساتذة على رابط الاستعلام

ولذلك، يبحث جميع أساتذة المدارس الثانوية والمعاهد في الدولة التونسية عنها، ونتيجة لذلك، ارتفع الضغط على الموقع كثيرا.

وبالتأكيد، أن ذلك في اطار التحضير للعام الدراسي القادم 2021-2020. حيث ستبدأ في الخامس عشر من سبتمبر المقبل بنظام واحد لواحد عبر جميع المؤسسات التعليمية.

رابط الاستعلام

ويمكن لجميع معلمي المدارس الإعدادية والمعاهد لجلسة 2019 ، المرشحين للمناظرات الداخلية بشهادات وملفات . بغرض ترقيتهم إلى إحدى  المراتب، الاستفسار عن نتائج ترقيات المعلمين 2021 من خلال الوصول إلى موقع  النقاش الداخلي لوزارة التربية والتعليم التونسية وعرض نتائجها إلكترونيا وبكل سهولة من خلال الرابط التالي  . http://www.edunet.tn 2021

 

 

يشار إلى أن وزارة التربية والتعليم عندما كشفت  عن إجراءات  التحضير للعام الدراسي القادم 2021-2020. على سبيل المثال ، اعلان نتائج ترقيات المعلمين والمعلمين . بالٱضافة إلى ذلك، قالت أنه سيتم تنفيذها بنظام واحد لواحد عبر جميع المؤسسات التعليمية. أكدت على أتم استعدادتها لعام دراسي جديد آمن وسالم على كل الطلاب والمعلمين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.