التخطي إلى المحتوى
edunet.tn لينك نتائج ترقيات الاساتذة تونس المناظرات الداخلية بالملفات لمدرسة الإعدادية 2021
نتائج ترقيات الأساتذة 2021

يبحث العديد من المعلمين خلال تلك الأيام الراهنة عن نتائج الترقيات التي أكدت عليها الوزارة بأنها سيتم العمل
لها فعليًا خلال الفترة المقبلة بداية من تاريخ الخامس عشر من سبتمبر 2021، هذا وقد أكدت الوزارة على اعلان النتائج فور الانتهاء من فعاليات مسابقات الترقية بكافة أنحاء الإدارات بشكل عام، وإليكم أبرز تفاصيل هذا النبأ الذي ينفرد به موقعنا المتميز.

نتائج ترقيات الأساتذة 2021

ينتظر العديد من المعلمين إعلان نتائج الترقيات بشكل رسمي من أجل معرفة الدرجة الوظيفية التي سوف يندرج ن بها منذ بدء العام الدراسي الجديد، وهي تعد أمرًا مصيريًا بالنسبة لكافة الأساتذة.

ومن الجدير بالذكر أن وزارة التربية التونسية كانت قد فتحت باب التقديم الإلكتروني من أجل الالتحاق بالمسابقة المخصصة الترقيات الأساتذة لكافة أنحاء تونس، هذا وقد تم الانتهاء فرص تقديم هذه الطلبات منذ يوم ٢٤ من الشهر الجاري على أن يتم عرض النتائج خلال تلك الأيام الراهنة.

كما أعلنت الوزارة أهم الترقيات والرتب التعليمية التي سيحصل عليها الأساتذة عقب الالتحاق بهذه. المناسبة، والتي من أبرزها:
أستاذ أول مميز – درجة استثنائية ترقية بالملفات.
وأستاذ أول مميز – ترقية بالملفات.
أستاذ أول مميز – ترقية بالشهائد.

رابط نتائج ترقيات الأساتذة 2021

لقد اتجهت كافة الحكومات خلال الفترات السابقة إلى المنصات والبوابات الإلكترونية كبديل فعال من أجل إجراء كافة الخطوات الورقية التي يجب القيام بها للحصول على كافة الخدمات الحكومية أو غيرها بشكل عام، ولعل أبرز تلك المنصات الإلكترونية www.edunet.tn والتي أعلنت عنها وزارة التربية التونسية من أجل قيام الأساتذة بتقديم طلب الالتحاق بمسابقات الترقيات التي طالما انتظروها، هذا ويمكن أيضًا من خلال ذلك الرابط الاستعلام عن نتائج تلك الترقيات والحصول على الرتبة التي وصل إليها الأساتذة رسميًا.

وفي ختام الحديث حول نتائج ترقيات الأساتذة 2021 فقد تم تحديد الرابط المخصص لهذه المسابقة وآلية الالتحاق
بها رسميًا من أجل الحصول على الرتبة أو الترقية الموصى بها لكافة الأساتذة المشاركين بها.