عاجل: نجم الزمالك يعلن استمراره مع الفريق ورفض العروض المحلية والخارجية التخطي إلى المحتوى

صرح الحارس الدولي المصري السابق وحارس نادي الزمالك محمد عواد أن قراره الأخير هو الاستمرار مع نادي الزمالك في الفترة المقبلة، وذلك في التصريحات الأخيرة للاعب عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية 2، وقال عواد في تصريحاته الأخيرة “رغبتي الأولى والأخيرة منذ البداية كانت الزمالك. سبق وأعلنت هذا أكثر من مرة”، وتابع أنه في أكثر من مرة قال أنه يرغب في الاستمرار بالزمالك في الفترة المقبلة، لكن هناك بعض الصحف التي تشوه الأخبار أو تنقلها بشكل مختلف مما يجعل الجماهير تثور في وجه اللاعب وترغب في رحيله عن الفريق، وأن هذا حدث مع أكثر من لاعب في الزمالك وغيره وليس هو فقط.

محمد عواد يرغب في الاستمرار مع الزمالك

أعلن حارس الزمالك محمد عواد أنه يرغب في الاستمرار مع نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وأوضح بذلك قائلاً “إن كنت أحب الزمالك من قبل 200% فبعد ما رأيته من جماهير الزمالك من حب، لا يمكنني أن أنسى هذا أبدا، خصوصا حينما عدت للعب مجددا. أضع كل هذا فوق رأسي”، وأكمل أنه منذ انضم الحارس إلى نادي الزمالك وهو يحمل على رأسه هم مقابل التعاقد وكأنه يحصل على كل أموال النادي.

متابعاً “الأرقام المعلنة في الإعلام يخصم منها 35% ضرائب، وفي النهاية يكون راتبي مماثل لكافة لاعبي الفئة الأولى بالفريق”، وأوضح أنه قد جلس مع المدير الفني باتريس كارتيرون في الفترة الأخيرة وأخبره بقرارة، وقال كارتيرون أنه لا يمانع أن يستمر مع النادي وأنه سوف يجلس مع مجلس الإدارة في الفريق وينقل لهم الأمر.

وكان عواد قد انضم للزمالك في عام 2019 قادماً من الإسماعيلي بمبلغ كبير، لكن في البداية كان الأمر صعب على اللاعب في ظل حديث الإعلام الكبير عنه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.