التخطي إلى المحتوى
رابط منصة مدرستي schools madrasati .. خطوات التسجيل في منصة مدرستي جديد

كيف يمكنني الدخول إلى منصة مدرستي للطلاب أو أولياء الأمور أو المعلمين؟ أضاف البحث الحالي عن الطلاب وأولياء الأمور سؤالاً خاصاً في بداية العام الدراسي الجديد ، والذي بدأ أول يوم منه اليوم الأحد 3 محرم 1443 هـ الموافق 29 أغسطس ، الطلاب الجدد في قم بتسجيل حساب على منصة مدرستي أو قم بتسجيل حساب جديد على منصة مدرستي الموجودة في الصفحة الرئيسية الخلفية لوزارة التربية والتعليم ،أعلن وزير  التعليم أن المملكة العربية السعودية ستضيف رمز رياض الأطفال إلى منصة مدرستي ، قدمنا ​​إجابات كافية للعديد من الأسئلة من المستفيدين من مدرستي ، بالإضافة إلى توفير روابط لمنصة مدرستي ، تسجيل الدخول الرسمي ، وتقديم رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي لمن يرغب في ذلك من خلال موقعنا الإلكتروني.

منصة مدرستي schools madrasati

تشترط وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية أنه في العام الدراسي الجديد 1443 هـ ، يجب تحصين الجامعات ومؤسسات التدريب الفني والمهني وإدارات التعليم والإدارات المختلفة بوزارة التربية والتعليم بجرعتين قبل دخول المدرسة ،نظرا لتفشي جائحة كورونا كوفيد 19 ، أصدرت وزارة التربية والتعليم مبادئ توجيهية للعودة إلى المدرسة وآلية للتعامل مع الحالات التي يتم التأكيد والشك بها.

وتشترط الوزارة أن يتلقى الطلاب والطالبات من جميع مراحل التعليم 12 سنة فأكثر جرعتين من التطعيمات للموافقة على الدراسة في المنشآت والمرافق التعليمية.

التسجيل في منصة مدرستي طالب جديد

يحصل المستخدمون الجدد على بيانات النظام الأساسي لمدرستي التعليمية من خلال بعض الخطوات البسيطة ابدأ من الدخول إلى منصة مدرستي السعودية أو مباشرة من منصة العودة إلى المدرسة قبل أن نبدأ ، نرفق الرابط لمنصة مدرستي ومنصة العودة إلى المدرسة لإنشاء حساب جديد والخطوات كما يلي موضحة:

  • تسجيل دخول منصة مدرستي الصفحة الرئيسية (schools.madrasati.sa) الرسمي.
  • اتبع الرابط الإضافي أعلاه وانقر على أيقونة منصة “العودة إلى المدرسة” في الصفحة الرئيسية.
  • بعد الدخول إلى منصة العودة إلى المدرسة ، انقر فوق تسجيل جديد في القائمة الرئيسية.
  • قم بتعبئة البيانات المطلوبة ، أي رقم الهوية الوطنية للمستفيد أو رقم الإقامة ورقم الهاتف المحمول ، ثم انقر فوق “تحقق”.
  • إدخال كود التحقق، ثم النقر على تحقق.
  • سيتم عرض اسم المستخدم على الشاشة الرئيسية ، حدد المستخدم الذي تريد الحصول على بيانات تسجيل الدخول الخاصة به على منصة مدرستي ، ثم انقر فوق رمز “إرسال”.
  • سيتلقى هاتفك المحمول المسجل رسالة قصيرة تحتوي على اسم مستخدم وكلمة مرور. انقر فوق “إدخال” واملأ البيانات ،ويمكنك بسهولة اتباع الخطوات لإنشاء حساب جديد على منصة مدرستي باتباع الإرشادات أدناه. فيديو:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *