results.mlazemna نتائج الثالث متوسط ٢٠٢١ الدور الأول بالعراق .. أخر تصريحات الوزارة التخطي إلى المحتوى

تداولت عبر مواقع التواصل الإجتماعي أخبار تفيد بظهور نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الأول بالعراق. وأيضاً، تم نشر بعض الصور المضللة عن النتائج.

وفي هذا السياق، أكدت وزارة التربية أن كل الأخبار التي تم تداولها بشأن النتيجة غير صحيحة. وبالبتأكيد، تنوه الوزارة إلى عدم الانصياغ خلف هذه الصفحات الوهمية. ولأن، معظم الأخبار التي يتم تداولها مضللة، فيجب استقاء الأخبار من مصادرها الرسمية.

وفي بيان لها، أوضحت وزارة التربية بالعراق أن هناك جهة مسؤولة عن تحديد موعد الاعلان عن تلك النتائج. وهي اللجنة الدائمة للامتحانات والمديرية العامة للتقويم والامتحانات. وبذلك، سيتم الاعلان عنها خلال الايام القليلة المقبلة. وذلك بعد انتهاء عمليات التدقيق والمراجعة لها .

الموقع  الرسمي للإستعلام عن النتيجة الحقيقية

وللتوضيح، أشارت وزارة التربية العراقية إلى أن نتائج الثالث متوسط 2021. يتم التجهيز لها الآن. كما أنه يمكن الاستعلام بكل بساطة حسب اسم الطالب. وذلك عن طريق السومرية نيوز نتائج ثالث متوسط دور أول، والتي ستتوفر خلال الأسبوع الجاري، وللاستعلام يكون فقط كالآتي:

  1. الدخول إلي رابط الوزارة، وزارة التربية بالعراق
  2. تحديد النتائج للثالث المتوسط بالدور الأول.
  3. كتابة البيانات الخاصة بكم المطلوبة.
  4. الضغط علي استعلام.

ويشار الى ان هناك جهوداً كبيرة تبذل من قبل مراكز الفحص للدراسة المتوسطة لاكمال تصحيح النتائج بصورة دقيقة حفاظاً على جهود ابنائنا الطلبة.

والجدير بالذكر، أن الاستعلام عن النتائج يكون وفق  فقط من خلال الخطوات التي تم ذكرها . وأيضاً،لا يتم الحصول عليها صحيحة إلا من موقع وزارة  التربية خلال الرابط التالي.http://epedu.gov.iq

بالإضافة إلى، رابط نتائج الثالث متوسط موقع ناجح الإلكتروني. على سبيل المثال، يمكنكم الحصول علي درجاتكم بمختلف المحافظات عبر موقع وزارة التربية العراقية الرسمي. أو الرابط المذكور أعلاه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.