التخطي إلى المحتوى

تنسيق كلية الهندسة الإلكترونية بمنوف . في تصريحات سابقة، كشف الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للقبول في الجامعات الحكومية 2021. ومن ضمنها، تنسيق الكلية المذكورة بجامعة المنوفية لعام 2021 والأوراق المطلوبة. حيث بلغ الحد الأدنى لقبول الدفعة الجديدة من الطلاب الراغبين 340 درجة. وبذلك، أخذ الطلاب في البحث الكلية وطبيعة دراستها والأوراق والمصروفات المطلوبة للتقديم .. إليكم ما تبحثون عنه

المصروفات الدراسية لكلية الهندسة الإلكترونية بمنوف جامعة لعام 2021

في العام السابق، بلغت مصروفات قسم هندسة الاتصالات والشبكات، والهندسة الطبية الحيوية. وكذلك، هندسة التحكم الصناعي، نحو 10920 سنويًا. كما يجب على الطلابين الراغبين تقديم الأوراق مع المستحقات المادية وتسليمها في دوسيه إلى ادارة الجامعة. حيث تفتح الكلية أبوابها حتى الساعة السادسة مساء، كما ييمكن للطلاب الاستفسار من خلال رقم الهاتف: 048 3661517

عنوان الكلية والأوراق المطلوبة للتقديم

وبالتأكيد، تجد مبنى كلية الهندسة الإلكترونية بمنوف في محافظة المنوفية داخل شارع المستشفى العام. الأوراق المطلوبة للتقديم في تنسيق عام 2021 هي: أولاً، الشهادات: أي أصل شهادة الثانوية العامة و أصل شهادة الميلاد.
وثانياً، 10 صور شخصية للطالب أو الطالبة وبطاقة 2 جند و6 جند للبنين فقط الذين يرغبون في الالتحاق بالكلية.
وبالإضافة إلى ذلك، دفع المصاريف اللازمة واختبارات الإجتياز القدرات. وكذلك، توقيع الكشف الطبي وتقديم نموذج الكشف الطبي معتمد من الإدارة الطبية بالجامعة.

الحد الأدنى للقبول بكليات الهندسة

ويشار إلى أن الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، كان قد أعلن في مؤتمر إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات الحكومية 2021، عن أنّ الحد الأدنى ل تنسيق كلية الهندسة الإلكترونية هو أقل من 80%. كما أكد على تواجد أماكن شاغرة بكليات الهندسة على مستوى الجامعات المصرية لطلاب المرحلة الثانية للتنسيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.