التخطي إلى المحتوى

جامعة الملك سلمان الأهلية الدولية خلال سطور بسيطة. في الآونه الأخيرة، ارتفعت مؤشرات البحث عنها من قبل طلاب الثانوية العامة دفعة عام 2021 وأولياء الأمور . وبالتأكيد، الجميع يعلم أنها احدي الجامعات الأهلية الأربعة غير الهادفة للربح بالدولة المصرية. ولكن، تسعى إلى تنمية الثقافة، تعزيز الروابط بينها والدول العربية والإفريقية من خلال دعمها للابتكار، ولذلك تعد من أهم الجامعات المصرية على الاطلاق .. وإليكم تنسيقها لعام 2021 وأهم المعلومات عنها. على سبيل المثال، كيفية التواصل والإشتراك في الكلية.

تنسيق جامعة الملك سلمان 2021- 2022

وبالطبع، وضع المجلس الأعلى للجامعات الأهلية والخاصة حدًا أدنى لـ تنسيقها يتم الاعتماد عليه في تحديد مدى
قبول الطلاب من عدمه. وبالإضافة إلى ذلك، يتم حساب المجموع الاعتباري الذي نص علبه النظام الجديد في
تنسيق الجامعات الأهلية. ويشمل، مجموع الطالب في شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها: يمثل 70% من
المجموع الاعتباري. وكذلك مجموع اختبار المعلومات العامة التحصيلية القطاعية: ويمثل 25% من المجموع
الاعتباري. فضلاً عن، مجموع اختبار التفكير النقدي: يمثل 5% من نسبة المجموع الاعتباري للطالب. حيث يدرس
الطالب بها في 17 مجال مختلف.

طريقة التواصل مع الجامعة

وللتواصل، خصص المجلس الأعلى للجامعات الأهلية والخاصة رقم لجامعة الملك سلمان شرم الشيخ. وبذلك، تستطيع الاتصال للاستفسار عن كافة التفاصيل المتعلقة بالمصاريف الدراسية والدراسة فيها وهو الخط الساخن 16949.

أخر موعد لتسجيل رغبات الإلتحاق بالجامعة

ويشار إلى أنه، قد أعلن المجلس الأعلى للجامعات الأهية والخاصة، عن آخر موعد لتسجيل رغبات الالتحاق بجامعة الملك سلمان وغيرها من الجامعات الأهلية. هو يوم السبت 21 أغسطس 2021. وبالتأكيد، يحق للطالب التسجيل حتى 20 رغبة. وللتوضيح، أكدت الوزارة عبر الإلكتروني الرسمي لها على الإنترنت، أن اختبارات القبول ستعقد خلال يومي الأربعاء والخميس 1 و2 سبتمبر 2021 لاستقبال الدفعة الجديدة من الطلاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.