التخطي إلى المحتوى
بعد إصابتها بعدة غرز… نهال عنبر ترند جوجل
نهال عنبر

تصدرت الفنانة نهال عنبر، قائمة مؤشرات تريند جوجل وذلك بعد إصابتها بعدة غرز فى رأسها أثناء عرضها مسرحية “زقاق المدق” مع الفنان كريم الحسيني، بمسرح الإسكندرية، والتي تم نقلها إلى المستشفى بعد حدوث الحادث.

إصابة نهال عنبر في مسرحية زقاق المدق

وكانت نهال عنبر اصطدمت في ديكور المسرح أثناء بروفات مسرحية “زقاق المدق” ما أدى إلى إصابتها وتعرضها لحالة إغماء، وتم نقلها إلى مستشفى بمنطقة الساحل الشمالي، لكنها حاليا أصبحت في حالة تحسن افضل بعد السيطرة على الجرح.

نهال عنبر ترند جوجل بعد إصابتها بعدة غرز

والمقرر أن تعود نهال عنبر، من جديد لتشارك زملائها في العرض المسرحي “زقاق المدق” غدا رغم الإصابة، لكي تكون هي السبب في وقف عرض المسرحية بعد التجهيزات الكبيرة التي استعد لها فريق عمل المسرحية منذ عدة أشهر من أجل أن يشاهد الجمهور عرض مختلف.

نهال عنبر بعد إصابتها بعدة غرز… تعود لعرض مسرحية زقاق المدق

يشار إلى أن مسرحية زقاق المدق من بطولة الفنانة دنيا عبد العزيز، أمل رزق، محسن محيي الدين، نهال عنبر، كريم الحسيني، ضياء عبد الخالق، بهاء ثروت، عبد الله سعد، أحمد صادق، حسان العربي، سيد عبد الرحمن، مروة نصير مراد فكرى، عصام مصطفى، أحمد شومان، عبد الرحمن عزت، إبراهيم غنام، هاني عبد الهادي، صابر رامى، رؤية درامية وأشعار محمد الصواف، إخراج واستعراضات عادل عبده.

وفي سياق منفصل كانت آخر أعمال الفنانة نهال عنبر، مسلسل “الطاوس” الذي تم عرضه في دراما رمضان 2021، بطولة الفنانة سهر الصايغ، جمال سليمان، والذي حقق نجاح كبير عقب عرضه.

شارك كوكبة كبيرة من النجوم في مسلسل”الطاووس” على رأسهم النجم السوري بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، نهال عنبر، هالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، مها نصار، فرح الزاهد، وسيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *