التخطي إلى المحتوى
أسامة عباس عن جمهوره.. مش قادر عن التعبير عن مشاعري
أسامة عباس

أعرب الفنان أسامة عباس، عن سعادته بدعم الجمهور وزملائه الفنانين له بعدما طالب من المنتجين والمخرجين منحه أدوارا لأنه ما زال قادرا على العمل، لأنه لا يعمل منذ سنوات طويلة.

أسامة عباس بعد دعم الجمهور… “غير قادر عن التعبير”

وكان انتشر مقطع فيديو للفنان أسامة عباس، عبر “فيسبوك” قائلا عن دعم جمهوره: “أنا دائما كنت بعتبر نفسي قادر على التعبير عن مشاعري وعن إحساسي، لكن اللي قريته في الفيسبوك الحقيقة خلاني غير قادر إطلاقا على إني أعبر عن مشاعر جميلة جدا مكنتش متخيل إنها موجودة”.

أسامة عباس يوجه الشكر ل جمهوره

وأضاف “”أشكركم جدا على كل ما كتبتوه عني، وربنا يكرمكم ويحفظكم أنتوا واللي بتحبوهم”.

وكان أحزن الفنان أسامة عباس، جمهوره الأيام الماضية، بعدما نشر صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك قائلا “”لو المنتجين مش معتبريني عايش، فأنا عايش وعايز أشتغل”، واتضح فيما بعد أن التدوينة مزيفة ،و أبدى دهشته من محاولات البعض انتحال صفته عبر منصات التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أنه لا يمتلك أي حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنانين تدعم أسامة عباس بعدما طالب عمل

وكان حرص العديد من الفنانين على توجيه الدعم إلى الفنان أسامة عباس، بعد الصورة التي تم تداولها عبر السوشيال ميديا، بأنه يحتاج أن يعمل.

نقابة المهن التمثيلية تصدر بيان بخصوص أسامة عباس

و كانت أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيان بعدما اتضح أن الصورة تم نشرها من حساب مزيف وشددت النقابة على أنها لن تسمح أبدا أن يمر ذلك السلوك مرور الكرام، وأنه ستكون هناك عواقب وخيمة وملاحقة قانونية لكل من تسول له نفسه فعل ذلك.

ووضحت نقابة الممثلين في بيانها كذلك على احترامها للفنان أسامة عباس، الذي يعد “أحد رموز فن التمثيل العربي”، بحسب وصفها، وأنه على “مدى مشواره الفني الطويل أبدع في تقديم أمتع وأروع وأصعب وأعمق الأدوار في أعماله الفنية”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *